رجل مغطى بالنحل كاملا للدخول لموسوعة جينيس

المحتويات إخفاء

هل تصدق أن الشهرة قد تجعلك تفعل ما ليس هو معقول ولا يخطر على عقلك؟ هذا ما قد حدث بالفعل مع مُربي النحل الصيني ” جاو بينغ” في مدينة “تايآن” في محاولة لتسجيل رقم قياسي جديد في موسوعة جينيس.
لقد تمت تغطية “جاو بينغ” بما يقرب من 109 كيلو جرام من النحل لحوالي أربع ساعات و28 دقيقة وهو أمر لا يُحسد عليه أي شخص. وقد فعل هذا بالطبع لكسب رقم جديد في موسوعة جينيس العالمية. وهذا الرجل مع خبرته الواسعة في تربية النحل منذ أكثر من 35 عام لديه بالطبع خبرة كبيرة في التعامل مع الحشرات.
وبدأت محاولته في تغطيته بالنحل قبل التجربة النهائية بثلاث أيام حيث وضع المنظمون عددا من ملكات النحل على جسده لجذب العمال، ثم تم تفريغ صناديق النحل على قدميه بكميات كبيرة متزايدة حتى أصبح مغطى بالكامل تقريبا.
وقد تم قرصه لأكثر من 2000 مرة وارتفعت درجة حرارته إلى أكثر من 60 درجة ولكنه نجا وتم تسجيله في المجلة وسجل رقم قياسي جديد.

2

4
ومن الجدير بالذكر أن موسوعة جينيس هي موسوعة قد بدأت فكرتها عند السير “هيوغ” وهو في رحلة في أوروبا ودار بينه وبين صديقه جدال حول ما إذا كان طائر “الزقزاق” أسرع أم طائر ” الطيهوج” ومن هنا أتت له فكرة أن يصدر كتاب يجاوب عن كافة الأسئلة التي قد تثير حيرة الكثير