رجل كبير في السن يعيش في الغابات هرباً من زوجته

كشفت وسائل الاعلام في بريطانيا على أن رجل بلغ من العمر (62)عاماً اضطر إلى العيش مشرداً في الغابات على مدى خمس سنوات هرباً من زوجته التي تسبب له ازعاج في حياته”.

رجل كبير في السن يعيش في الغابات هرباً من زوجته 1 17/10/2017 - 11:48 م

وقد عمل مالكوم أبليغيت في بستانياً لسنوات طويلة واستمتع بالعمل في حدائق الاَخرين وبعد ذلك بدأت حياته تأخذ منحنى غير متوقع بعد الزواج قبل نحو 30 عاماً الا أن حياته الزوجية سارت بشكل جيد وطبيعي في البداية ومع مرور الوقت انشغل كثيراً في العمل وهذا السبب جعل زوجته تصبح أكثر ازعاجاً وكان يضطر إلى اختصار وقت العمل لإرضائها”.

وبعد أن أصبحت زوجته شديدة الازعاج لم يعد هذا الرجل قادراً على تحمل زوجته المزعجه وبدأ يحمل أمتعته ويغادر المنزل وبالفعل غادر هذا المنزل الذي يوجد فيه زوجته المزعجه وبدلاً من الانتقال إلى منزل أحد الأصدقاء، والشروع بإجراءات الطلاق، اكتفي بالتواري عن الآنظار، بحسب موقع أوديتي سنترال”.

وغادر مالكوم منزله في مدينة برمنغهام على دراجة متجهاً إلى العاصمة لندن ولكن قام أحد اللصوص بسرقة دراجته في أكسفورد بعد أن نسي أن يقفلها فاضطر إلى تكملة الرحلة سيراً على الأقدام ووصل بعد ثلاثة أسابيع واستقر في غابة كثيفة بالقرب من كينغستون جنوب غرب لندن حيث كان يعيش في الغابة وينام فيها خلال الليل ويعمل في حديقة عامة في النهار”.

وبالتإلى تحولت الغابة إلى مكان الاقامة الدائم لهذا الرجل المسن قبل أن ينتقل إلى ملجأ للمشردين في غرينويتش جنوبي لندن، حيث كان له الرغبة الشديدة في الابتعاد عن زوجته المزعجه ولم يتواصل مع أسرته لكى يخبرهم عن مكان اقامته وتواصل هذا الرجل بعد فترة طويلة من الزمن مع شقيقته والتي بحثت عنه لعدة سنوات قبل أن تعتقد أنه قد مات”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.