فيديو | كاميرات مراقبة تكشف خادمة عربية تضرب طفل أثناء نومه، ومفاجأة غريبة بعد أمه تدخل عليها

في واقعه غريبة تمكنت بعض كاميرات المراقبة التي وضعتها إحدى العائلات المصرية، لمراقبة إحدى الخادمات من كشف اعتدائها البشع على طفلهم وتعاملها بطريقة وحشية معه.

خادمة عربية تضرب طفل

الخادمة تضرب الطفل

حيث قامت بضربه وإهانته بشدة ورميته على الأرض عدة مرات، وهذا دليل على قسوة قلبها وانعدام إنسانيتها، أو من الممكن إصابتها ببعض الأمراض أو العقد النفسية أو العقلية.

سبب ضرب الخادمة للطفل

وتم عرض كل هذا خلال مقاطع فيديو بثتها الأم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رصدت في تلك المقاطع اعتداء خادمة تعمل لديها على طفلها أثناء النوم بجوارها، وذلك رغم علمها المسبق بتلك الكاميرات التي وضعت لمراقبتها وقد أظهرت الخادمة مللها وضيقها الشديد من استيقاظ الطفل، الذي كان نائما بجوارها وكانت تتعامل معه بمنتهى القسوة والعنف لتجبره على النوم مرة ثانية.

خادمة عربية تضرب طفل
خادمة عربية تضرب طفل

بكاء الطفل ايقظ الأم

إلا أن بكاء الطفل الشديد والمتواصل أيقظ والدته وأستحضرها للغرفة للتظهر الخادمة بعد ذلك بمعاملته بلطف وحنان، وقامت أم الطفل بنشر هذا الفيديو لتوعية جميع الأمهات بخطورة ترك الطفل مع أي خادمة، ولابد من الحذر الشديد إذا استلزم الأمر ترك الطفل مع خادمات، ولابد من التوعية بعدم الائتمان على وضع الطفل مع أي أحد غير والديه لأنهما احن البشر عليه ولأنه فلذة أكبادهم.

شاهد الفيديو لحظة ضرب الطفل من الخادمة

https://www.youtube.com/watch?v=p6zdxZBA6ek


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of ام كرم
    ام كرم يقول

    كيف الطفل بنام عند الخادمه مش عند امه
    الخادمه خادمه مش ام بديلة

  2. Avatar of ان
    ان يقول

    و كيف بتنيم طفلها عند الخادمه مش بحضنها