بعد أن فقدته في المُحيط.. منشور على فيسبوك يساعد سيدة أمريكية باستعادة خاتم زواجها الألماسي

بعد ساعات من البحث دون جدوى، لجأت سيدة أمريكية إلى وسائل التواصل الاجتماعي لتُعبِّر عن حزنها على فقدان خاتمها الماسي في مياه المحيط، وتناشد كُل من يرتاد الشاطئ بالبحث عنه، إلَّا أنِّها لم تتوقع أبداً أنَّ شخصاً سوف يبحث ثلاثة أيام متواصلة عن ذلك الخاتم قبل أن ينجح بالعثور عليه وإعادته إلى إصبعها مرَّة أخرى.

ساعات من البحث لم تكن كافية للعثور على الخاتم

وأوضحت صحيفة “بوسطن غلوب” الأمريكية أنَّ السيدة فرانشيسكا تيل التي تبلغ من العمر 29 عاماً، كانت تلعب كرة القدم مع زوجها هذا الشهر في نورث بيتش بولاية نيو هامبشاير، عندما انزلق الخاتم من إصبعها، ولم تتمكَّن مع زوجها من العثور عليه رغم مرور ساعات طويلة من البحث.

منشور على فيسبوك ساعد تيل بالعثور على الخاتم

وبعد أن أصابها الحزن واليأس، قامت “تيل” بكتابة منشور على صفحها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، طلبت خلاله المساعدة من أي شخص قد يتردد على الشاطئ حاملاً معه جهاز الكشف عن المعادن، ومع التفاعل الكبير على منشور السيدة الحزينة، وصلت تلك القصة إلى رجل يدعى لو آسي الذي يبلغ من العمر 60 عاماً، ليرتدي بدلة الغطس مع مصباح أمامي وجهاز الكشف عن المعادن ويذهب إلى المحيط ليبحث عن ذلك الخاتم، ليجده بعد 3 أيام مدفوناً تحت القاع الرملي للمحيط، حسب قوله.

Francesca Teal (left) was with her husband, Austin, (right) when she lost her ring in the ocean in Hampton, N.H. on Aug. 6. She then posted a photo of the lost ring on Facebook.

آسي: أخبريني أن هذا هو الخاتم

وأضافت الصحيفة نقلاً عن”آسي” أنَّه أرسل صورة الخاتم إلى تيل، وكتب لها في رسالة: “من فضلك أخبريني أن هذا هو الخاتم حتى أتمكن أخيراً من مغادرة هذا الشاطئ” موضحاً أنَّه شخص “لا يتحمل الفشل”.

This was the message Francesca Teal received from Lou Asci.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.