حكاية “العمدة المعجزة” الذي لم يشرب نقطة مياه منذ 58 عاما ويعيش فقط على هذا المشروب

قام السيد على جنيش عمدة قرية بطيطة بمحافظة كفر الشيخ بالتأكيد على ما أثير عنه، حيث قال بانه لم يشرب نقطة مياة منذ 58 عاما، مما جعل اهإلى قريته يصفوه بالعمدة المعجزة.

وقال “جنيش”، إنه لا يشرب الماء مطلقا وانما يعتمد على “عصير القصب” بدلا من المياه، كما قال بانه لا يتناول أي مشروبات سواء كانت ساخنة أو باردة منذ 58 عاما.

بالإضافة إلى عدم تناول أي أطعمة تحتوي على سوائل مثل الفول والبطاطس والقلقاس وغيرها من الاغذية التي يدخل الطعام في طهيها بشكل كبير.

وقال “العمدة” بأنه بصحة جيدة ولم يصيبه اى اضرار وانه متزوج ولديه 9 أطفال يتمتعون بصحة جيدة.

وتفسيرا لسبب توقفه عن شرب الماء قال بانه اصيب بالتهابات حادة في المعدة نتيجة تناول كمية كبيرة من الماء فقام أحد الأطباء بنصحه بالتوقف عن شرب الماء أو شرب كمية قليلة منها حتى تزول الالتهابات، وقال انه منذ حينها لم يقم بشرب الماء مطلقا وانما يشرب فقط عصير القصب، وذلك منذ عام 1959، كان عمره وقتها 19 عاما.

وبخصوص توفير كميات كبيرة من عصير القصب الذي يشربه قال “جنيش” بانه قام باستيراد ماكينة حديثة لعصر القصب من الصين، وانه قام بالاتفاق مع احد المزارعين في قرية مجاورة ليقوم بتخصيص جزء من قطعة الأرض التي يملكها لزارعة القصب الأحمر؛ ليوفر له احتياجاته من القصب بشكل دائم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.