حقيقة السيلفي الذي بث الرعب على مواقع التواصل الاجتماعى


في الوحلة الاولى تظن انها صورة سيلفي عادية لزوج وزوجتة وهم مبتسمان كأى صورة موجودة على مواقع التواصل الاجتماعى، ولكن عند تحديق النظر اليها والتركيز في الصورة جيدآ ربما تصاب بالرعب!

الشئ المرعب الذي بث الرعب في قلوب رواد مواقع التواصل الاجتماعى هو انعكأس وجه المرأة المحجبة في الزجاج خلفهما بينما يبدو انعكأس الرجل طبيعيآ…..اذن فما الامر؟؟؟؟

حقيقة السيلفي الذي بث الرعب على مواقع التواصل الاجتماعى 1 1/4/2016 - 2:56 ص

بدأ انتشار هذه الصورة من موقع 9gag والذي يسمح لمستخدميه بتعديل الصور، حيث انتشرت الصورة على تويتر تحت تعليق “ما الذي يجري في هذه الصورة؟”، ليتم إعادة مشاركة الصورة حوالي 16 ألف مرة بعد أن اثارت حفيظة مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعى.

عند نشر الصورة لم ينتبه الجميع للأمر الغريب في هذه الصورة،حيث احتاج بعض المستخدمين قليلاً من الوقت للانتباه للظاهرة الخارقة للطبيعة التي أثارت توترهم.

فكتبت إحدى المستخدمات “استغرق الأمر بعض الوقت لأدرك ما الذي يحدث، لكنني الآن أدركته..”

أما حين أبدت إحدى الاشخاص عدم فهمها للشئ الغريب في الصورة فقد ساعدها الاخرون لفهمها وتدبر الامر.

وشبّه أحد المستخدمين هذه الصورة بصورة فولدمورت الموجودة في قصص هاري بوتربينما عبر آخر عن خوفه قائلاً “لقد أفزعتنى هذه الصورة، وقد لا أنام الليلة”.

بينما لم يقتنع البعض الآخر بأصالة الصورة، وكتب أحدهم “مجموعة من الحمقى غير المنتبهين، إنها مجرد نكتة، والأمر مكتوب على الصورة نفسها!”

ولكن الحقيقة التي حيرت الجميع هى أن الصورة ليست فوتوشوب بل هى حقيقية 100%! نعم الصورة حقيقية وليس بها اى خداع.. فعندما قام الزوجان بالتقاط السيلفي كان خلفهم شخصان اخران من الجهة المقابلة للزجاج يلتقطان سيلفي ولكن قامت المرأة في الجهه المقابلة بالنظر إلى الجهة الخلفية اثناء التقاط السيلفي مما جعل الامر غريبآ وربما بث الرعب في كثير من الاشخاص على مواقع التواصل الاجتماعى.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.