حركة الكرسي اثبتت وجود الشبح في المنزل.. فكانت صدمة لصاحب المنزل

منذ اللحظة الاولى الذي انتقل فيها  رونالدز جيل إلى منزله الجديد بمدينة تاين بالمملكة المتحدة، وهو يشعر أن هناك شيءا غير طبيعي، فكان دائما يشعر بحركة غير طبيعية وبانفاس تلاحقه من مكان لاخر، بالإضافة إلى الاثاث الذي ينتقل بطريقة غريبة في مختلف انحاء المنزل.

حركة الكرسي اثبتت وجود الشبح في المنزل.. فكانت صدمة لصاحب المنزل 1 1/9/2015 - 11:41 م

كل هذه الأسباب دفعت رونالدز جيل إلى أن يطلب احد صائدى الاشباح المتخصصين في مجال طرد الاشباح وهو المحقق تيري جونسون وهو متخصص في علم الخوارق، والذي جاء بناء على طلب من رونالدز جيل الذي اخبره أن منزله مسكون بالاشباح التي تتحكم بالمنزل.

لينتقل تيري جونسون إلى المنزل ويقوم بتركيب الكاميرات ليحصل على فيديو كان لاشد اثاره، والذي كان صدمة كبيرة لصاحب المنزل.

حيث ظل تيري ينادي على الشبح ويسأله الظهور، وعن سبب تواجده في البيت، حتى تحرك الكرسي فجأة ليطير من مكانه معلنا عن الغضب الشديد.

و بالطبع فقد كان تحرك الكرسي امام عدسة الكاميرا والتي قام تيري جونسون بتسجليها، صدمة كبيرة للحاضرين  و الذين تأكدوا من أن المنزل مسكون بالاشباح.

و بالطبع فقد قام تيري بمحاولات عديدة لاخراج هذا الشبح والذي ما زال يسكن بالمنزل حتى الآن، حيث  رفض أن يقوم بالرد عليهم  ، كما رفض أن يترك المنزل متمسكا بوجوده فيه، وحتى الآن يقطن رونالدز جيل في المنزل برفقة الشبح، وأعلن  انه اعتاد على حركات الشبح ووجوده معه.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.