جنسية تمكنك من دخول 130 دولة منها دول الاتحاد الاوروبي وتحصل على جواز السفر خلال ثلاثة اشهر فقط وباقل سعر

الكثير من الاشخاص يحلم إلى السفر خارج البلاد وخاصة اميركا ودول الاتحاد الاوربي لعدة أسباب شخصية ومنهم من يحلم بالتجول في بلاد العالم والتنزه ولكنه من الامور الصعبة عليهم حيث يحتاج ذلك إلى الكثير من المصاريف والتكاليف الباهظة جداً وأيضاً الاجراءات العديده التي تكاد تكون مستحيلة في اغلب الاحيان.

جنسية تمكنك من دخول 130 دولة منها دول الاتحاد الاوروبي وتحصل على جواز السفر خلال ثلاثة اشهر فقط وباقل سعر 1 26/4/2017 - 2:33 م

وأصبح الدخول إلى أميركا ودول أوروبا من دون تأشيرة سفر وإجراءات معقدة كثيرة، أو الحصول على جنسية ثانية، بمثابة حلم بالنسبة للكثيرين.

الدولة التي تعطيك جنسيتها باقل سعر :

على حسب ما نقلته قناة العربية أن جنسية دولة سانت لوسيا أرخص الجنسيات على الإطلاق؛ إذ تمنح هذه الجزيرة الجنسية بمبلغ 100 ألف دولار، وتتيح لحامل جواز سفرها الدخول إلى 127 دولة، من بينها دول الاتحاد الأوروبي، دون فيزا أو تأشيرة دخول.

في الحقيقة انها دوله صغيره جداً وهي بالاصح جزيرة  تقع في البحر الكاريبي بالقرب من دول أميركا الشمالية والجنوبية تحتاج للحصول على جنسية هذه الجزيرة الصغيرة  من 3 أشهر إلى 44 شهراً.

وهناك جزيرة اخرى تدعى غرنادا، القريبة من سانت لوسيا؛ إذ تكلف الجنسية مبلغ 200 ألف دولار، ويُمكن الحصول عليها في غضون شهرين فقط، وتتيح هذه الجنسية الدخول لعدد مشابه من الدول.

ماذا ستفعل إذا سافرت إلى هذه البلاد:

ينصح الخبير في الجنسيات الكاريبية، جيفري هانسيلير، بالاستثمار في منتجعات الـ5 نجوم في انتيغوا أو غراندا، حيث يتراوح سعر الاستثمار في العقار هناك بين 300 و350 ألف دولار مقابل الحصول على جنسية كاريبية لإحدى الـ13 دولة التي تضمها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.