تعرف على حدث “التساهل” الخاص الذي سيعقد لكلب جو بايدن “ميجور” في وقت لاحق من هذا الشهر

الكلاب مخلصة ورائعة، وهي تستحق أن تعامل باحترام، خاصة عندما تنتمي إلى عائلة ستنتقل قريبًا إلى البيت الأبيض. نحن نتحدث عن الرئيس المنتخب للولايات المتحدة جو بايدن وعائلته.

تعرف على حدث "التساهل" الخاص الذي سيعقد لكلب جو بايدن "ميجور" في وقت لاحق من هذا الشهر 3 12/1/2021 - 8:12 م

تشير التقارير الإخبارية إلى أنه إلى جانب بايدن، قد يتلقى كلب “الإنقاذ ميجور” ترحيباً خاصاً عندما يخطو إلى البيت الأبيض كأول مأوى يعيش هناك. 

يذكر تقرير في سي إن إن أن ميجور سيتم تكريمه من قبل الملجأ الذي أتى منه. في الواقع، من المقرر عقد حدث “التساهل” في 17 يناير، قبل ثلاثة أيام من يوم التنصيب. وستستضيفه جيل مارتن من برنامج “Today” على شبكة NBC.

اعتمدت عائلة بايدن ميجور، وهو راعي ألماني، في عام 2018 من جمعية Delaware Humane Association (DHA) التي ستستضيف، إلى جانب Pumpkin Pet Insurance، حدثًا افتراضيًا للاحتفال بأول كلب مأوى في البيت الأبيض. بل إنهم في الواقع يطلقون عليه “أكبر حفلة افتراضية للكلاب”.

تعرف على حدث "التساهل" الخاص الذي سيعقد لكلب جو بايدن "ميجور" في وقت لاحق من هذا الشهر 1 12/1/2021 - 8:12 م

يذكر التقرير أن الحد الأدنى للتبرع 10 دولارات مطلوب للانضمام إلى حدث Zoom، وأن جميع العائدات ستذهب إلى هيئة الصحة بدبي.

في حين أن 30 رئيسًا على الأقل، بما في ذلك جورج واشنطن ، لديهم كلاب، أصبح البيت الأبيض منطقة خالية من الحيوانات الأليفة في عهد الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب.

ولكن الآن، جنبًا إلى جنب مع ميجور، سيتجول بطل بايدن الأليف الآخر – وهو أيضًا راعي ألماني – في المقر التنفيذي.

تعرف على حدث "التساهل" الخاص الذي سيعقد لكلب جو بايدن "ميجور" في وقت لاحق من هذا الشهر 2 12/1/2021 - 8:12 م

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن ميجور ليس أول كلب إنقاذ في البيت الأبيض. قبله ، كان هناك يوكي ، وهو جرو مختلط تم التخلي عنه في محطة وقود في تكساس وأنقذته لوسي ابنة الرئيس ليندون جونسون. ذكرت أن جوارب قطط عائلة بيل كلينتون كانت أيضًا عملية إنقاذ.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.