تعرف على الكلمات الهامة التي كان يحب رسول الله ترديدها قبل أن ينام مباشرة

    كان رسول الله صلى الله عليه وسلم ينطق بكل ما فيه الخير للمسلمين، وما كان ينطق بشئ الا بما امره الله سبحانه وتعالي وبما اعطاه سبحانه وتعإلى من العلم والحكمة.

تعرف على الكلمات الهامة التي كان يحب رسول الله ترديدها قبل أن ينام مباشرة 1 14/8/2015 - 6:56 م

   و لذلك فقد امرنا سبحانه وتعإلى أن نأخذ من سيد البشر والمرسلين حبيبنا محمد القدوة الحسنة في كل ما فعل وما قال وما فعل بحياته لنقتدى به دائما.

     و اليوم نتحدث عما اعتاد رسولنا الحبيب أن يفعله عندما كان يغمض عينية الكريمتين، وماذا كان يفضل أن يقول، وكيف كان ينام حبيبنا وسيدنا محمد عليه الصلاة والسلام، فأول ما اوصانا به رسولنا أن ننفض الفراش باليد اليمني والذي اثبت العلم بعدها بالآف السنين ما يحتويه الفراش من امراض وميكروبات فيفضل أن ننفض الشراب قبل أن ننام عليها.

و من اهم ما امرنا به الحبيب أيضاً قبل أن نذهب للنوم  ان يتوضأ الفرد كما يتوضأ للصلاة تماما، وحذرنا نهائياً من نوم البطن والتي هي نومة قوم لوط، وان ينام المسلم على جنبه الايمن، ثم يقول كلمات اعتاد رسول الله أن يرددها دائما قبل نومه وهي : 

  (اللهم اسلمت وجهى اليك يالله، وفوضت امرى اليك يالله، والجات ظهرى اليك يالله، رغبة ورهبة اليك يالله، لا ملجأ منك الا اليك يالله، اللهم انى امنت بكتابك الكريم الذي انزلت، وامنت بنبيك محمد الذي ارسلت ).


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.