تعرف على أكثر القوانين جنوناً، والتي لا تزال معتمدة في دول العالم حتى اليوم

يوجد في عدد كبير من دول العالم حتى يومنا هذا مجموعة كبيرة جداً من القوانين السخيفة التي لاتزال معتمدة حتى يومنا هذا في عدد من دول العالم بشكل يدعو للاستغراب. 

تعرف على أكثر القوانين جنوناً، والتي لا تزال معتمدة في دول العالم حتى اليوم 8 31/5/2020 - 2:50 م

ويصنف الكثير من الناس بعضاً من هذه القوانين على أنها غريبة بعض الشيء أو أنها سخيفة أحياناً، وسنتطرق لأبرزها في السطور التالية:

جز العشب في ألمانيا:تعرف على أكثر القوانين جنوناً، والتي لا تزال معتمدة في دول العالم حتى اليوم 1 31/5/2020 - 2:50 م 

 عندما تذكر ألمانيا فإن أول ما سيطرق ذهنك هي القوانين الغريبة المتنوعة، فكما أن ألمانيا هي بلد التقدم العلمي والتكنولوجي إلا أن القوانين الغريبة تلعب جزءاً كبيراً من ثقافة الشعب الألماني. 

يحترم الألمان خصوصية الفرد والجماعة كثيراُ، لا يمكن لك في ألمانيا حتى انتهاك خصوصية الشخص عن طريق التسبب بإزعاج له ولو بطريقة بسيطة، فلو أن كلبك ينبح كثيراً يمكن للشرطة ان تحدد لك وقتاً ينبح به كلبك والذي يفترض ألا يزيد عن 30 دقيقة. 

كما انه لا يمكن في ألمانيا جز العشب أو تشغيل الغسالة أو الموسيقى الصاخبة يوم الأحد نظراً لأن الناس يكونون في حالة إجازة وراحة من ساعات العمل الطويلة طيلة أيام الأسبوع. 

نيتفليكس في الولايات المتحدة:تعرف على أكثر القوانين جنوناً، والتي لا تزال معتمدة في دول العالم حتى اليوم 2 31/5/2020 - 2:50 م

بالرغم من أن موقع نيتفليكس يسمح بمشاركة كلمات المرور بين 4 أفراد كحد أقصى إلا ان ولاية تينيسي تحظر تداول كلمات المرور بين الأفراد لأي موقع ترفيهي يسمح بمشاركة كلمات المرور. 

السكر في ألسكا:تعرف على أكثر القوانين جنوناً، والتي لا تزال معتمدة في دول العالم حتى اليوم 3 31/5/2020 - 2:50 م 

تحظر ولاية ألسكا الأمريكية السكر في الحانات، ويمكن للأشخاص السكر في منازلهم أو في أي مكان آخر باستثناء الحانات نظراً لأن معظم حالات ارتكاب الجرائم تحدث في الحانات. 

مضغ العلكة في سنغافورة:تعرف على أكثر القوانين جنوناً، والتي لا تزال معتمدة في دول العالم حتى اليوم 4 31/5/2020 - 2:50 م 

تم منع مضغ العلكة في سنغافورة منذ عام 1992 نظراً لأن بعض الناس يعتبرونها سلوكاً غير حضاري، ومن أغرب قوانين سنغافورة أيضاً هي تجريم من يقوم بسرقة كلمات المرور الخاصة بالوايفاي. 

فحص الإيدز في اليونان:تعرف على أكثر القوانين جنوناً، والتي لا تزال معتمدة في دول العالم حتى اليوم 5 31/5/2020 - 2:50 م 

فحص الإيدز في اليونان أصبح إجباريا منذ عام 2012 لمن لم يكن يعلم، وذلك لأن معدلات الإصابة بفيروس نقص المناعة المكتسبة أصبحت مضاعفة بين السكان بنسبة 200% ويحق للشرطة فحص فيروس الإيدز لديك إذا تم اعتقالك. 

نشيد العلم التايلندي:تعرف على أكثر القوانين جنوناً، والتي لا تزال معتمدة في دول العالم حتى اليوم 6 31/5/2020 - 2:50 م

يعد هذا أغرب القوانين على الإطلاق، يتم عزف النشيد الوطني لتايلاند مرتين في اليوم في الساعة السادسة والثامنة صباحاً كل يوم، وعندها يجب ان تتوقف عن فعل أي شيء وإلا سيتم اعتقالك بسبب عدم انتباهك أثناء عزف النشيد الوطني. 

معارضة الزواج في فرنسا:

تعرف على أكثر القوانين جنوناً، والتي لا تزال معتمدة في دول العالم حتى اليوم 7 31/5/2020 - 2:50 م
b

 

يحق للآباء والأجداد معارضة زواج أبنائهم وأحفادهم منذ عام 1803، أي منذ أكثر من قرنين من الزمان، ولك لأن الدولة الفرنسية تمنح الجنسية لمن يتزوج أحد\إحدى المواطنين الفرنسيين، ولذلك ترى الحكومة الفرنسية أنه من المنطقي رفض الآباء للأعضاء الجدد في العائلة.

شاهد الفيديو من هنا:


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.