تعرف على أغرب 5 حالات وفاة في التاريخ

كل شخص مقدر له متى وكيف وأين سيموت، فأسباب الموت عديده ومنها الحوادث والمرض وكبر في السن وغيرها ولكن هناك حوادث عجيبة تجعلك تتعجب من كيفية حدوثها، وإليكم أغرب هذه الحوادث.

موت فريق كرة قدم كامل إثر صاعقة:

الموت من خلال صاعقة
صاعقة تقضى على حياة فريق كره كامل

في عام 1998 كانت هناك مباراة كرة قدم في الكونغو وكان اللعب مصاحب لهطول المطر، ثم جاءت صاعقة قوية لتضربهم جميعاً وراح إثرها الفريق بالكامل (11 لاعباً) والشئ الأغرب أن الفريق المنافس لم يمت منه أى أحد.

الموت من كثرة لاحب:

كثرة الحب تؤدى للوفاه
من الحب ماقتل

قررت إمرأة الإنتحار عن طريق إلقاء نفسها من الدور العاشر بعدما إعترف لها زوجها بأن الحياة بينهما مستحيلة، وعندما ألقت بنفسها كان زوجها خارجاً من المبنى في لحظتها، فوقت عليه ومات هو وعاشت هى.

الموت ذعراً من الحشرات:

الخوف من الحشرات
الموت ذعرا من الحشرات

قامت سيدة بشرب الماء وبعد أن انتهت من الشرب لاحظت وجود حشرات على الكوب الذي شربت منه، فهرعت وفزعت وأسرعت لشرب مبيد حشرى ولكنها توفيت في الحال.

مات لإثبات براءة موكله:

اغرب 5 أسباب للموت في التاريخ
الموت لإثبات براءة متهم

كان هناك محامياً ناجحاً جداً وقلما يخسر قضية وفي عام 1871 قرر الدفاع عن متهم سوف يُحكم عليه بالإعدام لقتله واحداً بالرصاص خلال مشاجرة، وقام هذا المحامى مدافعاً عن المتهم متحججاً بأن المجنى عليه قد أطلق الرصاص على نفسه عن طريق الخطأ حيث سحب مسدسه وهو في وضعية معينة أدت إلى خروج الرصاص منه، وقرر هذا الحامى أن يقوم بتمثيل الواقعة لإقناع المحلفين، ولكن المسدس الذي يستخدمه كان محتوياً على رصاصات، وأطلق النار على نفسه وراح ضحية موكله، وأخذ موكله البراءة ومات هو.

بقرة تقضى على حياة رجل:

بقرة تقضى على حياة رجل
بقرة تقضى على حياة رجل

سقطت بقرة وزنها حوإلى طناً ونصف على رجل برازيلى أثناء نومه، حيث سقطت فوقه من خلال سقف بيته، ومات الرجل ولكن البقرة لم تمت وكذلك زوجته التي كانت تنام بجواره.