تعرف على أخطر 10 كتب في التاريخ

يعد الكتاب خير جليس وخير صديق، والذي من خلاله تستنير العقول، إلا أنه هناك 10 كتب تم تحريم تدوالها دوليا، وذلك لشدة خطورتها على البشرية، نظرا لما تحتويه هذه الكتب من أفكار تحث على العنف وصولا إلى الموت، وسوف نستعرض لكم نبذة مختصرة عن هذه الكتب.

تعرف على أخطر 10 كتب في التاريخ

أخطر 10 كتب في التاريخ

  1. كتاب الموت الرحيم: يعتبر هذا الكتاب من أخطر الكتب في العالم، حيث إنه يرسخ فكرة الانتحار في الأذهان، وذلك لأنه يتحدث عن فكرة تنازل الإنسان عن حقه في الحياة، ويحتوي على أكثر من 90 نوع من السموم التي يمكن الانتحار بها بسهولة، مما يجعله من أخطر الكتب تأثيرا على عقول الشباب، خصوصا أنه تسبب في انتحار عدد كبير من الأشخاص، الأمر الذي أدى إلى حظر تداول هذا الكتاب في جميع أنحاء العالم.

    كتاب الموت الرحيم
    كتاب الموت الرحيم
  2. كتاب شمس المعارف الكبرى: يعتبر من أخطر كتب السحر، حيث إنه يتكون من 600 صفحة تتحدث عن الجن، وأسمائهم، وطرق استحضار الجن، وطرف تسخيرهم، كما يحتوي الكتاب على العديد من الرموز والعلامات الغير مفهومة لذلك يعد هذا الكتاب من الكتب المحرم تداولها على مستوى العالم.
  3. كتاب الظلال من جدران الموتى: هذا الكتاب من تأليف الكاتب الأمريكي روبرت سي كيدزي، عام 1863م، خالي تماما من السطور والكلمات ولا يوجد بداخله إلا بعض أوراق من الجدران وهذه الأوراق تحتوي على مادة الزرنيخ السامة، فكل من يلمس هذا الكتاب سيموت في الحال، لذلك يوجد عليه حراسة شديدة في المتحف الذي يوجد به الكتاب، ولا يوجد من هذا الكتاب سوى نسختين فقط في العالم.

    كتاب الظلال من جدران الموتى
    كتاب الظلال من جدران الموتى
  4. كتاب مان أفتر مان( Man after man): يتحدث هذا الكتاب عن الخيال العلمي في التطورات المحتملة لمستقبل البشر، لأنه يتحدث عن الهندسة الوراثية بعد 200 عام، ويقول الكاتب أن تركيب البشر سيتغير بفعل التعديلات الجينية، مما سينتج عنه مخلوقات غريبة مختلفة تماما عن البشر، وسينقرض النوع البشري المعروف، إلا البشر الذي سيقدرون على الهروب إلى الفضاء.

    كتاب مان أفتر مان( Man after man)
    كتاب مان أفتر مان( Man after man)
  5. كتاب الموت العزيف: ويتحدث هذا الكتاب عن الكيانات القديمة والمخلوقات التي سكنت الأرض قبل الإنسان إن كان من الجن أو الشياطين، وهناك اعتقاد أن كل من يمتلك هذا الكتاب سيموت بطريقة مرعبة، حيث إن المعروف عن هذا الكتاب أنه يختلف عن كتب السحر التي استخدمت علم الفلك والتنجيم لمعرفة المستقبل والتي أشهرها كتاب( نوستراداموس).

    كتاب الموت العزيف
    كتاب الموت العزيف
  6. مخطوطة سيرافيني: اشتهرت هذه المخطوطة بعدم القدرة على فك شفراتها، فهي مكتوبة برسومات ليس لها معنى واضح، بالإضافة إلى بعض الرسومات التوضيحية الغير مفهمومة.

    مخطوطة سيرافيني
    مخطوطة سيرافيني
  7. بروتوكولات حكماء صهيون: هذا الكتاب واحد من أخطر الكتب السياسية، وهو عبارة عن خطط غربية لليهود ليتمكنوا من السيطرة على العالم، وتدمير كافة الدول عن طريق مخططات شيطانية معادية للسامية التي يدعوا أنهم يتبعوها، وتم نشر هذا الكتاب للمرة الأولى عام 1903م، وتم ترجمته لعدة لغات.

    بروتوكولات حكماء صهيون
    بروتوكولات حكماء صهيون
  8. كتاب الجامعة الخطير: هذا الكتاب من أخطر الكتب المحرضة على القتل والانتحار، وتدور أحداث هذا الكتاب حول قصة لشاب كان يشعر بالملل ويفتقد المعني الحقيقي للحياة، فقام بخطف فتاة جامعية ووضعها في كوخ، وصولا بالقصة حتى موت الفتاة عند محاولة هروبها من الكوخ، ويرجع الاعتقاد في خطورة هذا الكتاب أنه وجد عند أخطر السفاحين مثل( جزاركانساس، ووايد كينستوفر).

    كتاب الجامعة الخطير
    كتاب الجامعة الخطير
  9. مطرقة الساحرات:  نشر هذا الكتاب لأول مرة في ألمانيا عام 1487م، ويتطرق فيه الكاتب( ماليوس ميلفيكاروم)، إلى علاقة المرأة بالسحر، كما أنه يشجع على قتل المرأة وتعذيبها بطريقة وحشية، كما أنه يتحدث عن الممارسات الجنسية بين المرأة والشيطان.

    مطرقة الساحرات
    مطرقة الساحرات
  10. كتاب الموتى: يتحدث هذا الكتاب عن الكيانات القديمة وطرق التواصل معها، وكيفية إحضار أرواح الموتى، كما أنه أشيع أن من يمتلك هذا الكتاب سوف يموت بطريقة مخيفة.

    كتاب الموتى
    كتاب الموتى
اترك تعليقاً