تعرف بالصور على قبائل وشعوب بدائية كأنهم ليسوا من عالمنا

مع تطور العالم والتكنولوجيا من حولنا لا يخطر ببال أي أحد أنه يوجد حضارات وشعوب بدائية كأنهم من عالم أخر وليسوا من كوكب الأرض، فهم لا يزالون يستخدمون أدوات من الزمن القديم، لا توجد في عالمهم لا سيارات ولا أنترنت ولا أي شيء له علاقة بالتقدم الحضري، سوف نأخدكم في جولة إلى هذه الشعوب البدائية عن طريق المصور جيمي نيلسون فهو جاب الكرة الأرضية بحثا عن هذه الشعوب والحضارات البدائية ليقدم لنا صورا في قمة الدهشة عن هذه الشعوب سوف نتعرف عليهم بالصور من خلال هذه المقالة.

تعرف بالصور على قبائل وشعوب بدائية كأنهم ليسوا من عالمنا 1 23/5/2015 - 12:52 ص

شعب الكازاخ:

يقع شعب الكازاخ في أسيا الوسطى فهم شعب مسلم من أصل تركي، فمن عادتهم اقتناء النسور فرغم التطور الذي وصل له العالم الا انهم لايزلون محافظون على هذه اللباس التقلدية لشعبهم.

شعب الكازيا
شعب الكازاخ

قبيلة الهولي:

هل سمعت من قبل بقبيلة الهولي المتواجد بغنينيا الجديدة، فهم أكثر الناس شراسة في منطقتهم ولباسهم يتكون من قبعات مصنوعة من شعرهم، ويصل عدد سكان هذه القبيلة إلى ما يتراوح ثلاثة ملايين شخص، وتعرف هذه القبيلة بالقتال الشديد من أجل الأرض والطعام والنساء.

قبيلة الهولي
قبيلة الهولي

قبيلة اسارو:

لم نبتعد قليلا عن غينيا الجديدة ففوق المرتفعات الشرقية لمقاطعة لبابوا تقع قبيلة اسارو، فهي لها عادات وتقاليد قاسية كاتغطيت وجوههم بالطين ليروعو بها أعدائهم وأيضا هم أكثر القبائل اعتزال للعالم.

قبيلة اسارو
قبيلة اسارو

شعب الماوري:

يعرف شعب الماوري بالرقص والفن ورسم الوشوم فهي من تقاليديهم التي لن يتنازلو عليها، يصل عدد شعب الماوري حوالي 600 ألف نسمة وهم يتوجدون الآن بمنطة بولينيزيا الشرقية.

7-1

في الحقيقة لم أكن أعلم من قبل بوجود تلك الأماكن في العالم وأنت هل سمعت عنهم من قبل؟