تذكرة طيران رخيصة من الغردقة لجنيف ب 61 يورو فقط


مرة أخري إيزي جيت /  easyjet  / شركة الطيران الاقتصادية الشهيرة تعود بسعر رائع لرحلات طيران أقتصادي وتذاكر طيران رخيصة من مدينة الغردقة إلي مدينة جنيف السويسرية الجميلة , بسعر رائع خلال الأشهر المقبلة يبلغ في أقل سعر 61 يورو فقط أي قرابة 1250 جنيه فقط لرحلة الذهاب فقط الغردقة جنيف , ويرتفع السعر في بعض الأيام ليقارب 75 يورو .

كيف تشتري تذكرة طيران رخيصة بالدولار

وبهذا السعر المتميز تسافر مباشرا من الغردقة إلي جنيف وهي ميزة رائعة بدون الانتظار في عاصمة أوربية / ترانزيت / , وكذلك السعر الرخيص جدا الذي لا تتخيل كم هو رخيص بالفعل لو عرفت ان تذكرة الطيران من القاهرة إلي جنيف علي مصر للطيران يقارب 3 آلاف جنيه في أقل سعر لتذكرة رخيصة .

سافر إلي ميلانو ب 3300 جنيه فقط

وعادت تلك الشركة العالمية للعمل من الغردقة وشرم الشيخ مرة أخري للسفر إلي عدد من المدن الأوربية الشهيرة في رحلات طيران رخيصة أو ما يسمي بالطيران الاقتصادي , وهو طيران معروف عالميا وأوروبيا بالسفر بسعر منخفض بدون حقائب سفر فقط بشنطة لليد / هاند باج / لا يزيد وزنها عن 7 كيلو جرامات وبدون وجبات أو مشروبات .

كيفية التقديم للحصول علي تأشيرة شينجين

وبالطبع السفر إلي جنيف في وسط أوروبا يغريك للذهاب إلي عدد من المدن القريبة وبخاصة ميلانو جوهرة إيطاليا , بالقطار السريع بنحو 20 يورو لان المسافة لا تتعدي 250 كيلومترا فقط تستطيع أن تذهب وتعود في نفس اليوم , وتستغل رحلات الطيران الاقتصادية الرخيصة ووسائل التنقل الأوربية المتنوعة .


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.