تجول حول العالم من منزلك.. إليك 7 متاحف يمكنك زيارتها وأنت في منزلك

نظرًا لحالة الإنذار بواسطة COVID-19، توجد عدة أماكن في العالم في الحجر الصحي، لحسن الحظ، هناك متاحف يمكنك زيارتها فعليًا.

تجول حول العالم من منزلك.. إليك 7 متاحف يمكنك زيارتها وأنت في منزلك 1 11/6/2020 - 9:42 م

في وسط الحجر الصحي، تم إصدار بدائل رقمية متعددة تسمح بالوصول إلى أماكن مختلفة من راحة المنزل. الامتثال للعزل مهم لتجنب خطر العدوى وتقليل انتشار الفيروس.

لجعل إقامتك في المنزل أكثر متعة وتعليمية، قمنا بإعداد قائمة بالمتاحف التي يمكنك زيارتها فعليًا.

  1. بيناكوتيكا دي برينا، ميلانو

كانت إيطاليا واحدة من أكثر الدول تأثرا بـ COVID-19، حتى الآن يتم منع الزيارات إلى البلاد، ولكنك لست بحاجة إلى أن تكون في إيطاليا لتعرف معرض الفنون هذا، من خلال الإنترنت، يمكنك تقدير الأعمال المخزنة في هذا المتحف المهم.

يمكنك زيارته من هنا

  1. متحف برادو، مدريد

من خلال الإنترنت، يمكنك أيضًا مشاهدة الأعمال المخزنة داخل متحف برادو الشهير في مدريد، هذا من خلال معرضها الافتراضي على الموقع الرسمي للمتحف، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا الوصول من خلال Instagram إلى الزيارات الافتراضية مع الشرح، والتي تستمر لمدة ساعة تقريبًا.

قم بالزيارة من هنا:

  1. متحف اللوفر، باريس

متحف اللوفر هو واحد من أكثر المتاحف شهرة في العالم، يجمع هذا المكان قطعًا مهمة من الفن والثقافة ليس فقط لفرنسا، ولكن أيضًا لعالم المصب يمكنك حاليًا الوصول إلى معارض مختلفة عبر الإنترنت من خلال موقعها على الإنترنت، بعضها معرض الأثار المصرية ومعرض دابلون، يمكنك أيضًا التعرف، من خلال المشي، على بقايا خندق متحف اللوفر.

قم بالزيارة من هنا

  1. المتحف البريطاني، لندن.

ربما يكون هذا المتحف من أكمل المواد الافتراضية المتاحة على الإنترنت، على موقعها الرسمي، يمكنك الوصول ليس فقط إلى المجموعات والمعارض، ولكن أيضًا إلى المحتوى التعليمي حول معارضهم.

قم بالزيارة من هنا

  1. متحف متروبوليتان، نيويورك

مثل المتحف البريطاني في لندن، يتمتع متحف متروبوليتان في نيويورك بوصول افتراضي كامل 360 درجة، ويمكنك رؤية صالات العرض والمعارض عن قرب، بالإضافة إلى ذلك، يقدم موقعها الرسمي معلومات كاملة عن الأعمال التي تحميها. أدخل هنا.

  1. الأرميتاج، سانت بطرسبرغ.

مثل المتحفين السابقين، يتميز متحف Hermitage في روسيا بمحتوى من معارضه وجولات تفاعلية، كل ذلك من خلال موقعها الرسمي من هنا.

  1. المعرض الوطني للفنون، واشنطن.

متحف آخر أغلق أبوابه بسبب الفيروس التاجي تابع المعرض الوطني للفنون في واشنطن. ولكن يمكنك الوصول إلى معارضه من خلال موقعه الرسمي على الإنترنت، والذي يحتوي أيضًا على محتوى خاص وتعليمي. كل هذا من خلال هذا الرابط.