بنى مواطن نيوزيلندى كنيسة في 4 سنوات من الأشجار الحية

قام براين كوكس بقضاء سنوات طوال في السفر خارج بلد ن”نيوزيلندا”، ومن خلالها شاهد تصميمات عديدة للكنائس في كافة أنحاء العالم، ليكون في النهاية لدية النية المنعقدة لكى يقوم بتصميم كنيسه مجاورة لبيته، ولكن على أن يكون شكلها مختلف ومميز للغاية، حيث أخذ قراره بأن تتكون من أشجار حية، كما أن الشئ الذي يزيد إثارة الانتباه بأنه مدة العمل التي استغرق فيها البناء قد بلغت نحو الـ4 سنوات.

و طبقاً لما قام موقع “boredpanda” بنشره، وهو أن كوكس قد قام وبكل عناية اختياراته من ضمن مجموعة كبيرة من الأشجار لكى يستعملها في بناء كنيسته، حيث أنه قام باختيار عدد من الجذوع ذات الألوان، كما أنه قام باختيار بعضها من نوع أوراق الشجر المتناثرة، كما عمل على توفير الإضاءه لكنيسته الدائمة بواسطة أشعة الشمس.

و السر الخاص هنا هو ملكيه كوكس لشركة بستنه ويطلق عليها اسم “Treelocations ” حيث أنها تعمل على زراعة الأشجار الحية والمناطق بواسطة المجارف الهائلة الأولية، والتي تتيح له القيام على أى شكل يرغب به في زراعة الأشجار حية، حيث أنه استطاع أن يستكمل الكنيسة والأطر الداعمة الحديدية لها فقط في أربع سنوات.

حيث أنه قد قام بالبدأ في شهر أبريل 2011 لاستصلاح المنطقة، ثم قام بوضع الإطار الحديدى ومن بعدها استخدم الأشجار الحية ليبنى كنيسته.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.