بعد لوحة الطفل الباكى الملعونة ظهور لوحة المسامير الغريبة من نوعها تثير اعجاب وحيرة كل من رآها.

دائما تتسبب أي لوحة من  الأعمال الفنية في اثارة اعجاب كل من يراها، كما أنها دائما مصدر للبهجة والسعادة بما تضفي على المكان من لمسات جميلة تزيد من احساس التفاؤل والرغبة والاقبال على  الحياة، ولكن لا ننكر أن هناك بعض الأعمال التي تتسببت في اثارة حيرة وتعجب كل من يراها، بل أن هناك قد تسببت في رعب وخوف الكثيرين مثل لوحة الطفل الباكى.
حيث تسببت لوحة الطفل  الباكى في حالة من الرعب والفزع بعد اشاعه انها تتسبب في لعنة أى من المنازل التي تواجدت فيها الصورة، وبالفعل تم تسجيل عدد من الحرائق في منازل تواجدت فيها صورة الطفل الباكى.

بعد لوحة الطفل الباكى الملعونة ظهور لوحة المسامير الغريبة من نوعها تثير اعجاب وحيرة كل من رآها. 1 4/1/2016 - 9:59 م

حقيقة لعنة لوحة الولد الباكى، ومن هو الطفل الذي سكنت روحه في اللوحة وما سر اشتعال النار فيمن يقترب من اللوحة؟

أما لوحة الموناليزا والتي أثارت اعجاب العالم أجمع، وفي نفس الوقت أثارت حيرتهم لما فيها من بسمة زرعت البهجة والحيرة في قلب كل من رآها، واليوم نقدم لكم صورة أخرى من عالم الابداع والمبدعين تتسبب في حيرة كل من رآها، وفي نفس الوقت آثارت اعجابهم.

انها الصورة التي قام الفنان  Zenyk Palahniuk برسمها والتي استهلك في رسمها اثنا عشر الف مسمار، وحبل طويل بلغ طوله 24 كيلومتر، إضافة إلى قلم رصاص ومطرقة، كما قضى وقتا في اعدادها وصل إلى مائتى ساعة أى ما يعادل ثمانية أيام، وبدون كلام تعالوا بنا لنشاهد لمسات هذا الفنان السحرية في اعداد عمله الفنى بكل براعة.