بعد لوحة الطفل الباكى الملعونة ظهور لوحة المسامير الغريبة من نوعها تثير اعجاب و حيرة كل من رآها .


دائما تتسبب أي لوحة من  الأعمال الفنية في اثارة اعجاب كل من يراها ، كما أنها دائما مصدر للبهجة و السعادة بما تضفى على المكان من لمسات جميلة تزيد من احساس التفاؤل و الرغبة و الاقبال على  الحياة ، و لكن لا ننكر أن هناك بعض الأعمال التى تتسببت في اثارة حيرة و تعجب كل من يراها ، بل أن هناك قد تسببت في رعب و خوف الكثيرين مثل لوحة الطفل الباكى .
حيث تسببت لوحة الطفل  الباكى في حالة من الرعب و الفزع بعد اشاعه انها تتسبب في لعنة أى من المنازل التى تواجدت فيها الصورة ، و بالفعل تم تسجيل عدد من الحرائق في منازل تواجدت فيها صورة الطفل الباكى .

حقيقة لعنة لوحة الولد الباكى ، و من هو الطفل الذي سكنت روحه في اللوحة و ما سر اشتعال النار فيمن يقترب من اللوحة ؟

أما لوحة الموناليزا و التى أثارت اعجاب العالم أجمع ، و في نفس الوقت أثارت حيرتهم لما فيها من بسمة زرعت البهجة و الحيرة في قلب كل من رآها ، و اليوم نقدم لكم صورة أخرى من عالم الابداع و المبدعين تتسبب في حيرة كل من رآها ، و في نفس الوقت آثارت اعجابهم .

انها الصورة التى قام الفنان  Zenyk Palahniuk برسمها و التى استهلك في رسمها اثنا عشر الف مسمار ، و حبل طويل بلغ طوله 24 كيلومتر ، اضافة الى قلم رصاص و مطرقة ، كما قضى وقتا في اعدادها وصل الى مائتى ساعة أى ما يعادل ثمانية أيام ، و بدون كلام تعالوا بنا لنشاهد لمسات هذا الفنان السحرية في اعداد عمله الفنى بكل براعة .


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.