بسبب الإشعاعات والمخلوقات الفضائية، 5 أماكن على وجه الأرض لايسمح لأحد بالتواجد فيها إطلاقاً

توجد العديد من الأماكن التي تم تصنيفها من أكثر الأماكن سرية على وجه الأرض لدرجة أنها أضحت مرتعاً خصباً للإشاعات والقصص الخرافية التي يرويها الناس، وفي السطور التالية ستتعرف على بعض الأماكن السرية والتي لا يسمح للبشر بزيارتها مهما كانت ظروفهم.

المنطقة “51”

نيفادا – الولايات المتحدة، تعتبر المنطقة 51 واحدة من المناطق التي تتمتع بحصانة عالية، كما أنها تعتبر أكثر المناطق التي تحوم حولها الإشاعات، ويقول البعض أن المنطقة 51 معدة خصيصاً لإجراء الأبحاث العلمية على الكائنات الفضائية التي لايعرف البشر عنها شيئاً.

أرشيف الفاتيكان السري:

مدينة الفاتيكان – ايطاليا، أرشيف الفاتيكان هو سرداب تحت الأرض تبلغ مساحته 53 ميلاً، المبنى مكون من الرفوف التي تحتوي على وثائق وأوراق مهمة تعود للكنيسة الكاثوليكية، وتعود بعض المخططات للقرن الثامن الميلادي، وتتمتع المنطقة بحصانة وحماية شديدة ولا يسمح لأي كائن بالدخول هناك.

ضريح تشين شي هوانغ:

مقاطعة شانشيي – الصين، يقع الضريح في مقاطعة شآنشي شمال غرب الصين، ويعود الضريح للإمبراطور تشين شي هوانغ أول أباطرة الصين والذي حكم الصين لمدة تزيد عن عشرين عاماً، ويوجد في الضريح أكثر من 3 آلاف جندي مصنوعين من الطين ويقال إن هناك 8 ألف آخرين لم يتم اكتشافهم بعد.

المكان يتمتع بحصانة عالية وتوجد شروط شديدة الصرامة لدخول المكان ولا ينصح السكان المحليين بزيارة المكان.

قلعة فورت نوكس:

كنتاكي – الولايات المتحدة، قلعة فورت نوكس هي المبنى الذي يحمي الخزنة الرئيسية لاحتياطي الذهب في الولايات المتحدة الأمريكية، وتعد فورت نوكس المكان الأكثر حماية على وجه الأرض.

تشرنوبل:

مدينة تشرنوبل – أوكرانيا، مدينة تشرنوبل هي المكان الذي وقع به الانفجار النووي الأكبر على الإطلاق عام 1986، ولاتزال آثار الانفجار النووي قائمة حتى الآن في ظل وجود نسبة كبيرة من التلوث الإشعاعي في الجو، ولا يسمح للسياح إلا بزيارة بعض الأماكن الطرفية التي لا وجود للإشعاع بها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد