بالفيديو :مجموعة من المزارعين يقدمون على سَقَى ثعبان خطير لجأ إلى القرية بسبب عطشه

أفعى الكوبرا الملكية أو الكوبرا الملك كما يعرف عنها فتعبر من أكثر الزواحف ذكاءاً  وخطورة أيضا حيث تسطيع من خلال لدغة أن تنتج سماً يكفي لقتل عشرون شخصاً  أو قتل فيل خلال دقائق قليلة وعلى الرغم من خطورتها الشديدة إلا أنها غالباً لا تهاجم البشر إلا إذا تعرضت للخطر من قبلهم.

كوبرا الملك السامة

ويبلغ طول أفعى كوبرا الملك إلى ما يقارب الثمانية عشر قدماً وتختلف ألوانه على حسب البيئة التي يعيش فيها فيوجد منها كوبرا الملك السوداء اللون والصفراء والبيضاء  وتتواجد بكثرة في دول الفلبين ومليزيا والهند وتتغذى على صيد الفئران والطيور حيث تبتلع فريستها بالكامل وتهضمها عن طريق الآنزيمات الهاضمة

ولعل من ابز ما تم تداوله خلال الفترة الأخيرة صورة لشخص وهو يسقى  أفعى الكوبرا  وتعود هذه الصورة بعد أن ضرب الجفاف الشديد الأجزاء الجنوبية من الهند، حيث لجأت تلك الأفعى إلى  القرية في محاولة للحصول على بعض المياه. وعلى الرغم أن سكان القرية يعلمون مدى خطورة تلك الأفعى، ورحمة السكان بها  كانت أكبر من خوفهم. أيضا، مع العلم أن هذا النوع من الأفاعي  يحاول عادة تجنب المواجهة مع البشر قدر الإمكان، وأدركوا أنه أفعى الملك الخطيرة قد بلغ بها العطش وجاءت إلى القرية للبحث عن الماء.  حيث لجأ سكان القرية إلى محاولة سقيها الماء كما ظهر في الفيديو وفيما يلى الفيديو الذي تم تداوله.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.