بالفيديو |شاهد ماذا فعلت هذه البؤه العاقر مع غزالة صغيرة، وكيف تحسرت اللبؤه عليها

هذه اللبؤه لم تنجب أطفال وقد وجدت غزالة صغيرة وحيدة شريدة فأخذتها لتراعاها سبحان الله وقدرته ورحمته حتى الحيوانات المفترسة لديها رحمة وقلب.

بالفيديو |شاهد ماذا فعلت هذه البؤه العاقر مع غزالة صغيرة، وكيف تحسرت اللبؤه عليها 1 25/10/2015 - 1:43 م

وهذه اللبؤه وجدت الغزالة وعمرها لايتجاوز 3 أسابيع وجدوا المصورين اللبوه تراعى الغزالة ولا تأكلها أخذتها اللبوه لتربيتها ولكن الغريب أن الغزالة تعيش بدون حليب واللبوه تقوم بحمايتها فقط.

فمن أى مصدر ترضع الغزالة وتتغذى فهى تقوم فقط برعايتها وحمايتها فوجدوا المصورين اللبؤه جائعة فقامت بتتبع قطيع من الجاموس البرى حتى تفترس واحدا منهم والأستغراب هنا هى جائعة لماذا لم تأكل الغزالة.

فقامت الغزالة بالبحث عن أمها فتركت اللبؤه القطيع وذهبت وراء الغزالة خشية عليها وظنت الغزالة أن اللبوه هى أمها من كثرت أرتباطها بها ورعاية اللبؤه لها.

وأصبحت اللبوه تدهور من الجوع ولاتريد أن تترك الغزالة لتصطاد حتى كانت تأخذها معها ليشربوا معا فقامت الغزالة بالأبتعاد عن اللبؤه.

واذا أسد قام بأخذها ليأكلها وهى شاهدت ذلك وهى تنظر بحسره  على بنتها والا تستطيع أن تفعل شىء للغزالة وحزنت اللبؤه على الغزالة وقد أكلها الأسد وبعد ذلك ربت اللبؤه خمسة غزالات.فسبحان الله واسع الرحمة الذي أنزل الرحمة على فلب حيوان مفترس.

لمشاهدة الفيديو


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of hanna succar
    hanna succar يقول

    التبني ممنوع في الاسلام شوف الفرق بين الاسلام و لحيوان من افضل سبحان الله ارتدا كلامكم عليكم