بالفيديو.. قوة غامضة ترفع سيارة بشكل غريب من الارض لترتطم بالشارع وتتسبب في انقلاب الاخرى.. لغز عجيب فعلا..

لا زالت الغرائب والعجائب  نراها أمامنا في كل يوم وإلى الآن لا نجد لها تفسيرا معقولا، وكان أخرها ما حدث في الصين وتحديدا في ولاية خبى بشرق دولة الصين، حيث شاهد العالم بأكمله شيءا لا يمكن أن يتخيله عقل يحدث على مرأى ومسمع  من الجميع دون أن يجدوا له تفسيرا وحلا مقبولا، ولولا أن مصدر الفيديو هو  دائرة مرور شينغتاى الرئيسية، لكان البعض شكك في الفيديو واتهمه بأنه ملفق.

بالفيديو.. قوة غامضة ترفع سيارة بشكل غريب من الارض لترتطم بالشارع وتتسبب في انقلاب الاخرى.. لغز عجيب فعلا.. 1 28/11/2015 - 5:55 م

حيث كانت سيارتان تسيران بشكل طبيعي في الشارع دون أن يكون هناك أي شئ يعترض طريقهما، وفجأة ترتفع الشاحنة من على الارض بشكل خطير لترتطم في قوة بسطح الارض  لتعود الىالارض بشكل طبيعي، بينما الاخرى التي تسير إلى جوارها تنقلب على جانبها.

و ما يزيد الأمر حيرة من قيام السلطات المختصة بالمراجعة والتدقيق، ومع ذلك فلم يجدوا اي تفسير لما حدث ولا  أي سبب يدعو السيارة للارتفاع بهذا الشكل، حتى لا يوجد اى كابلات بالشارع قد تسبب انقلاب الاخرى، وإلى الآن لا يوجد اجابة مقنعة لما حدث، وما هو الشئ الغامض الذي تسبب في رفع السيارة بهذه الطريقة..؟..

شاهد الفيديو واحكم بنفسك هل هو شبح.. أم لا..؟..

 


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.