بالفيديو.. قطة تقوم بحركات عجيبة وغريبة مع رجل وهو يصلي سبحان الله


 تفعل قطة  أشياء غريبة وعجيبة أمام رجل يصلي تجعلنا نفكر في تلك الأشياء والحركات العجيبة والغربية التي يقوم بها الحيوان مع الإنسان وتجعلنا نتساءل لماذا تفعل هذه المخلوقات هذه الحركات ؟ التي ترسم أمامنا علامة استفهام كبيرة.
في هذا الفيديو نشاهد رجل كبير في السن يصلي وقطة كبير تجعله لا يستطيع أن يؤدي الصلاة بطريقة صحيحة والمعروف في صحة الصلاة أن يلتزم المصلي وهو يؤدي الصلاة لان الصلاة وسيلة لمناجاة العبد لرب العباد  وصلة بين العبد وربه في خمس أوقات فرضت علي كل مسلم لتأديتها ولها شروط وأركان لصحتها فإن صَلُحَتْ الصَّلاة ُصَلُحَت باقي العبادات،والدليل حديث رسول الله  عليه أفضل الصلاة والسلام رواه أبو هريرة الصحابي الجليل قال رسول الله(إِنَّ أَوَّلَ مَا يُحَاسَبُ بِهِ الْعَبْدُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ مِنْ عَمَلِهِ صَلَاتُهُ، فَإِنْ صَلُحَتْ فَقَدْ أَفْلَحَ وَأَنْجَحَ، وَإِنْ فَسَدَتْ فَقَدْ خَابَ وَخَسِرَ، فَإِنْ انْتَقَصَ مِنْ فَرِيضَتِهِ شَيْءٌ قَالَ الرَّبُّ عَزَّ وَجَلَّ: انْظُرُوا هَلْ لِعَبْدِي مِنْ تَطَوُّعٍ فَيُكَمَّلَ بِهَا مَا انْتَقَصَ مِنْ الْفَرِيضَةِ؟ ثُمَّ يَكُونُ سَائِرُ عَمَلِهِ عَلَى ذَلِكَ)

ماذا فعلت قطة لتُلهي رجل عن صلاته:

إذا كيف نبرر ما تفعله هذه القطة من حركات تجعل الرجل يرفع يده كل دقيقة وهو يصلي ليبعدها عن مكان سجوده فهي تقعد على سجادة الصلاة وتحول بينه وببن السجود وتجعله يسجد بصعوبة ثم تقفز على زراعه وأخيراً تخلع عنه غطاء رأسه.

المزيد من موضوعات العجائب:

شاهد ..أغرب معجزة حدثت بالحرم المكي في العصر الحديث سبحان الله القادر

شاهد بالفيديو -أغرب ما وجده شاب داخل مرتبة جديدة بعد شرائها من مصنع مشهور

 .شاهد ماذا فعل الثعبان الضخم السام مع” طفل صغير “كان يلعب معه وردفعل الثعبان .

بالفيديو- إمراة رأت ” قردة “فى منام فما هو تفسير رؤية
وأخيراً لا نجد إجابة عن أفعال قطة حرمها الله من نعمة التفكير مثل الإنسان ربما تجعلها تقوم بمثل هذه التصرفات العجيبة والغريبة، أو بها مس شيطاني وإليكم الفيديو لتشاهدوا ما فعلته قطة لرجل وهو يصلي ولعل الله يقبل صلاته لأن القطة ربما تكون أفسدتها.

https://www.youtube.com/watch?v=cTZWGKHZmQk


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. محمد يقول

    اعجبني الفيديو اتمن. ان يكون. المزيد من الفيديوات مثل هذا الفيديو