بالفيديو | فقط في اليابان.. بإستخدام البودرة فقط، إصنع برجر وبطاطس وبيبسى في ثوانى

الشعب اليابانى واحدًا من أكثر شعوب العالم تقدمًا وتحضرًا، وهذا ما جعل الإقتصاد اليابانى ينمو ويذدهر، حيث أن الشعب اليابانى يعمل بجد وإجتهاد.

اليابان هى دولة من دول شرق أسيا، وهى من الدول التي يطلق عليها النمور الأسوية، بجانب الصين، وهونج كونج، وكوريا، والعديد من الدول الشرق أسوية.

في كل يوم تهل اليابان وتبهر العالم بالعديد من الإختراعات الممتازة، والتي تعمل على إفادة البشرية، هذا بالإضافة إلى بنيتها التحتية، وعوامل جذب الإسثمارات بها.

ففي مقطع فيديو تم نشره على يوتيوب، وحقق أكثر من 24 مليون مشاهدة، حاز على إعجاب وتعليقات الكثير، يظهر في المقطع واحدة من أحد الألعاب اليابانية، وهو عبارة عن عدة أنواع من البودرة، بالإضافة إلى العديد من الأدوات البلاستيكية الأخرى.

الغريب في الأمر، أنه بإمكانك أن تصنع العديد من الأشياء بإستخدام هذه البودرة، فهناك عدد من أكياس البودرة المختلفة، بودرة برجر، وبودرة خبز، وبودرة بطاطس، وبودرة بيبسى.

يشرح الفيديو طريقة عمل كل نوع من هذه الأشياء، حيث يقوم أولا بإستخراج بودرة الخبز، ويضيف إليها القليل من الماء، ويضعها في درجة حرارة معينة داخل الميكروويف، وكذلك الأمر بالنسبة للبرجر، والجبنة، والكاتشب، والبطاطس المقلية، وأخيرًا البيبسى.

لمشاهدة الفيديو :

ر
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.