بالفيديو | ظهور مدينة كاملة في سماء الصين يسبب رعب وهلع بين المواطنين

إنتشرت العديد من الظاهر الطبيعية والخارقة بحسب معتقدات البعض، فكان أخر ظهور لهذه الظاهر هى ظهور غيوم في سماء كوستاريكا قبل أيام من الآن، ن وهو ما أدى إلى ذعر وهلع وخوف بين المواطنين هناك.

بالفيديو | ظهور مدينة كاملة في سماء الصين يسبب رعب وهلع بين المواطنين 1 17/10/2015 - 7:50 م

في هذا الصدد ظهرت ظاهرة غرية في سماء أحد المدن في الصين، وهى عبارة عن مديتة ظهرت بين السحب في السماء، وتظهر وكأنها مدينة عائمة، ورصدت هذه الظاهرة الغريبة العديد من وسائل الإعلام الصينية، وشاهدها ألاف المواطنين، وأدت إلى بث حالة من الرعب والخوف في النفوس.

و في ذات السياق أكد عددصا من شهود العيان من بعد رؤيتهم لتلك المدينة، أنهم  في البداية إعتقدوا أن هذه المبانى ما هى إلا ناطحات سحاب مثل تلك التي مشهورة في الصين.

و لن ما أثار الذعر في النفوس أيضًا، أن السكان قالوا أن المدينة بدأت في التحرك والسير، مما دعى البعض أن يفكر أن ناك عالم أخر غير عالمنا هذا.

و في تقارير نشرتها صحيفة الديلى ميل البريطانية نقلًا عن علماء، فإن ظهور هذه المدينة ليس له علاقة بأى عالم أخر، ولا أى مدن عائمة في الهواء، ولكنها خدعة بصرية أو وهم بصرى يسمى فاتا مورجانا، وهو نوع من أنواع السراب، وهى التي تسبب أن يرى أشخاصًا عاديون بحرًا أو مبانى أو أى شئ يكون سراب.

لمشاهدة الفيديو :


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.