بالفيديو: حادث أغرب من الخيال.. سيدة تهاجم امرأة حامل وتسرق جنينها من بطنها.

تعددت حالات السرقة في انحاء العالم، فكثيرا ما نسمع عن أخبار سرقة الاموال أو الاشياء، وتعددت أيضاً اساليب وطرق السرقة  وانتشرت بشكل ملحوظ في كافة دول العالم.

بالفيديو: حادث أغرب من الخيال.. سيدة تهاجم امرأة حامل وتسرق جنينها من بطنها. 1 5/10/2015 - 1:55 م

والجديد في عالم السرقة اليوم هو سرقة جنين من أحشاء امه ، ففي مدينة لونجمونت بولاية  كلورادو الامريكية حيث تعرضت سيدة امريكية تدعى ميشيل ويلكينز فى  تبلغ من العمر ستة وعشرون عاماً  أثناء ذهابها لشراء ملابس لطفلتها القادمة إلى الدنيا  وهى في الشهر الاخير من الحمل للضرب بقوة على الراس افقدها الوعى.

ولما عاد اليها الوعى  رأت ما هو اغرب من الخيال، إذ شاهدت امعائها تتدلى منها وهلا مذهولة من المشهد الرهيب، واستجمعت قواها  حتى اتصلت بسيارة الاسعاف ظناً منها انها ما زالت تحتفظ بجنينها.

وتبين من تحريات الشرطة أن الذي قامت بضرب الام هى سيدة تدعى لين  والتي اعترفت بالواقعة  ، حيث اقدمت على ضرب الام  على رأسها  بقوة حتى فقدت الوعى ثم اقدمت على شق بطنها واستخراج الجنين. وتم حبسها ومن المنتظر أن يحكم عليها بتهمة الشروع في القتل واجهاض ام بطريقة غير قانونية ، والتهم المنسوبة اليها قد تصل عقوبتها إلى أكثر من 80 عام. على حسب ما ورد في برنامج  (د. فيل) التليفزيونى  والذي استضاف  الام المصابة ميشيل ويلكينز.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.