بالفيديو جوجل إيرث تكتشف الصخرة التي يعتقد أن ناقة صالح خرجت منها

أرسل الله عزوجل سيدنا صالح _عليه السلام _ إلى قوم ثمود هاديا وداعيا لعبادة الله الواحد الأحد ومنذرا لعقاب الله وغضبه إلا أن قوم ثمود عصوه وكذبوه وملأ قلوبهم الحقد والتكبر فلقد أتاهم الله رزقا وفير من القوة والمال وقالو لصالح إذا أردت أن نصدقك ونؤمن برسالتك إجعل لنا آية تثبت صدق ماتدعونا إليه.

بالفيديو جوجل إيرث تكتشف الصخرة التي يعتقد أن ناقة صالح خرجت منها 1 3/7/2015 - 1:55 ص

وكان قوم ثمود ذو قوة فكانوا ينحتون من الجبال بيوتا لهم ولما طلبوا من نبى الله صالح دليلا على صدق دعوته حدثت المعجزة الإلهية..

انشقت صخرة من الجبل وخرجت منها “ناقة الله” وسميت بهذا الإسم لأنها ليست ناقة عادية وأنها معجزة من عند الله وأمر صالح قومه بعدم المساس بها أو إيذائها وكانت هذه الناقة عندما تشرب من ماء الآبار لاتقترب من الماء بقية الحيوانات في نفس اليوم.

وأخذتهم العزة والتكبر ولم يطيعوا نبى الله وتآمروا على الناقة المباركة وخرج أشقياء القوم فقتلوها وهى نائمة بسلام ولماعلم نبى الله صالح قال لهم الم أنهكم عن فعل هذا توعدوا عذاب الله بعد ثلاثة أيام، فرد عليه قومه مستهزئين :”واستعجل العذاب إن كنت من المرسلين حقا “، فخرج نبى الله بعيدا عن قومه هو ومن آمن معه، وأهلك الله قوم ثمود في فجر اليوم الرابع وأخذتهم صيحة واحدة.

ة

وانتشر مؤخراً مقطع فيديو على اليوتيوب تخطى نسبة مشاهدته أكثر من 2 مليون مشاهدة يوضح أكتشاف جوجل إيرث للصخرة التي يعتقد أن ناقة صالح عليه السلام خرجت منها..سبحان الله.

شاهد الفيديو