بالفيديو: بصمة جالوت _ اثار اقدام عملاقة في جنوب أفريقيا

عثر علماء الحفريات,على اثر لقدم عملاقة في جنوب أفريقيا في بلدة Mpaluzi قريباً من حدود بلدة سوازيلاند,هذه القدم يبلغ طولها حوإلى اربعة اقدام حوإلى متر ونصف.

بالفيديو: بصمة جالوت _ اثار اقدام عملاقة في جنوب أفريقيا 1 22/4/2015 - 1:10 ص

بصمة جالوت أو كما اطلق عليها، إذا نظرت اليها من بعيد فلن تدرك انه اثر لقدم عملاقة,بل ستعتقد انه مجرد تجويف صخرى طبيعى,اما إذا نظرت بتمعن عن قرب فستدرك على الفور حقيقته,حيث ستلاحظ بوضوح وجود خمسة اصابع,من بينهم اصبع القدم الكبير الذي بدا بارزاً وكبيراً عن باقى الأصابع.

العلماء اكدو أن بصمة جالوت,تعود إلى 200 مليون سنة,كما أن هناك امر اخر مثير للإنتباه,فوفقاً للعلماء,فقد تم العثور ايضاً على عدد لا بأس به من الأثار البشرية العملاقة في مختلف انحاء العالم,اغلبها عثر عليه في طبقات الأرض الصخرية العميقة,التي من المفترض انها تعود إلى ملايين وملايين السنوات,من بين هذه الاكتشافات إصبع بشرى عملاق كان قد عثر عليه فى مصر,يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر ومشاهدة الفيديو، عبر هذا الرابط، العثور على إصبع بشرى عملاق محنط في مصر.

قد يهمك ايضا: علماء فرنسيون يعثرون على رقاقة الكترونية غريبة في جمجمة نابليون.

الجدير بالذكر,انه تم العثور ايضاً على بقايا عظام بشرية عملاقة عام 1998 بالقرب من مدينة بورجومى في جورجيا,وقد اكد علماء الحفريات انها تعود لرجل عملاق عاش منذ ملايين السنين,وكان بطول 9 أو 10 اقدام مابين 3 أو 4 امتار,كما ان جمجمته كانت ثلاثة اضعاف حجم جمجمة الانسان الطبيعى.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.