بالفيديو أغلى فنجان قهوة في العالم يتم تصنيعه من شيءلا تصدقه اطلاقا.. وسعر الفنجان الواحد 50 دولار

أغلى فنجان قهوة في العالم لن تتخيل في يوم من الايام انك لمجرد احتسائك لفنجان قهوة سيكون سعره 50 دولار أمريكي، ولكن مهما كنت ستبحر بخيالك لن تتوقع ما هى مكونات أغلى فنجان قهوة في العالم ولماذا هذا السعر الباهظ الذي يتخطى احيانا سعر الـ 50 دولار.

هذه النبتة صناعتها ليست بالبسيطة أو السهلة كما يتخيلها البعض، ولكن عندما تخاطب عشاق القهوة تجده دائما على دراية بمكونات ومراحل تصنيع القهوة وأيضاً يكون على دراية باجود انواع البن الذي يتم تصنيع منه القهوة، فمثلا اعلى انواع البن في العالم هو البن البرازيلي ولكن بعض الخبراء يقولون أن مذاق البن البرازيلى به مرارة ما ويكون الحل دائما في خلطة ببعض الآنواع الأخرى فقد يكون جودة البرازيلي عالية ولكنه من الأفضل خلطة بالاندونيسي أو الأوغندي أو الأثيوبي ويتم ذلك بمقدار معين يعتمد على خبرة صانع القهوة.

موضوعات اخرى قد تهمك:

بالفيديو والصور.. المطرب تامر عاشور يفاجئ الجميع في حفل زفافه ويقدم مهر زوجته اليها علنا امام دهشة الجميع.. فكم هو المبلغ الذي قدمة تامر عاشور لزوجته ستتفاجئ بالتاكيد!

فيديو.. القوة الخارقة تظهر بشكلها الحقيقي في صورة فتاة فعلت مالا يخطر على عقل بشر.. وانتشار الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وسط ذهول كل من شاهده

وللقهوة أيضاً فوائد صحية كبيرة فمثلا تنفس البخار الخارج من القهوة يعمل على تهدئة الأعصاب ويساعد على التركيز، أيضاً القهوة تقلل من مخاطر إصابة الرجال بمرض سرطان البروستاتا، وأيضاً يقلل من الإصابة بمرض الزهايمر، القهوة تقلل من مخاطر الإصابة بتليف الكبد وتقلل أيضاً الاصابة بتكون حي الكلي، إضافة إلى أنها تنشط الجسم، كما أنها تقى من عدة أمراض أخرى.

أغلى فنجان قهوة في العالم

أغلى فنجان قهوة في العالم يتم تصنيعه من فضلات حيوان الفيل، كيف هذا سنشرح لكم في السطور التالية كيفية تصنيعه.

تبدأ مرحلة إنتاج القهوة بتناول الفيل لبعض حبوب القهوة ويوضع وسط حبوب البن بعض من حبات الكرز الناضج، والفكرة أن تمر هذه الحبيبات في الجهاز الهضمي للفيل ويمتزج سويا وتخرج من منه كالسحر، وهذا لسبب أن عندما يأكل الفيل حبوب البن الذي يصنع منه القهوة يحدث تفاعل انزيمي، فهي تكسر البروتين الموجود في القهوة ونتيجة لهذا التكسير والتفاعل نجد لدينا قهوة لا يوجد بها طعم المرارة المشهور في القهوة العادية المعروفة.

ولإنتاج هذا النوع من القهوة لابد من أن يتناول الفيل 33 كيلو من الكرز وهذا للحصول على كيلوغرام واحد من الحبوب التي يمكن أن تستخدم في تصنيع أغلى فنجان قهوة في العالم، ومراحل الإنتاج بعد خروج هذه الحبيبات من الفيل يتم تنظيفها جيدا وتجفف وتحمص جيدا، وحتى الآن لم يتم إنتاج سوى سبعين كيلو جرام فقط ويباع الكيلو الواحد منها بـ 1100 دولار، ويباع فنجان القهوة الواحد بـ 50 دولار أمريكي.

والفيديو التإلى يوضح مراحل تصنيع أغلى فنجان قهوة في العالم


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد