بالفيديو.. أسرع رجل بالعالم يقوم بتقطيع البرتقال على طريقة الساموراي. خارق للعادة

لا يكاد يمر يوم من أيامنا حتى ويتم دخول أحد الاشخاص في هذا العالم لموسوعة جينيس للارقام القياسية عندما يكون هذا الشخص صاحب موهبة وتمكنه هذه الموهبة من فعل أمر ما ليس باستطاعة شخص آخر على تنفيذ نفس الفعل. كتاب جينيس للارقام القياسية يعج بألاف الموهوبين فتجد أكثر المواهب المسجلة في هذا الكتاب تحتوي على كلمات مثل أسرع، أكبر، أثقل، أكثر، أبطأ، أعلى، أقصر، أخف، أصغر، اطول والعديد من الأمور التي تصنف على أنها غير إعتيادية ويبذل أشخاص عدة مجهود كبير سعيا لدخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

بالفيديو.. أسرع رجل بالعالم يقوم بتقطيع البرتقال على طريقة الساموراي. خارق للعادة 1 25/3/2015 - 11:05 م

300px-شعار_موسوعة_غينيس.svg

المجالات التي تقبل بها موسوعة جينيس لدخول سجلاتها غير محدودة فكما ذكرنا فإن أي عمل غير إعتيادي أو ظاهرة ليست تقليدية لها الحق بأن تسجل في كتاب جينيس وعليه فإن عالم المطبخ والطباخين وكل ما له علاقة بالطعام والمأكولات كان لهم نصيب ممتاز في سجلات موسوعة جينيس. فسمعنا كثيرا عن مثلا أكبر طبق من كذا أو أكبر شطيرة همبرجر أو أكبر تورتة وكان مؤخراً قد صنع في مصر أكبر طبق فول بالعالم وتمكنوا من دخول موسوعة جينيس، طبعا للأسف الشديد فإن أغلب أمكانيات العالم العربي التي تم تسجيلها في موسوعة جينيس تتعلق بالمأكولات فقط.

eda03c0a511bf510233da67bb17dde56

على كل الاحوال سنشاهد في هذا الموضوع موهبة جديدة غير إعتيادية تم تسجيلها في موسوعة جينيس وهي موهبة أسرع رجل بالعالم يقطع البرتقال بطريقة عجيبة جداً فهو يقوم بذلك بطريقة شبيهة جداً بأسلوب الساموراي أو النينجا باستخدامهم للسيف ومقدرتهم على قطع أي شيء حتى ولو كان يطير بالهواء. نشاهد معا أسرع رجل بالعالم في قطع البرتقال.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.