بالفيديو | أرنب أنجورا.. الأرنب الأجمل في العالم، تقوم صاحبته بتمشيطه وعمل سشوار له

الأرانب هى واحدة من الحيوانات الصالحة لحومها للأكل، ومن الممكن تربيتها أيضًا في العديد من المنازل، وخاصًة في المناطق الريفية، بالإضافة إلى ذلك في المدن أيضًا.

بالفيديو | أرنب أنجورا.. الأرنب الأجمل في العالم، تقوم صاحبته بتمشيطه وعمل سشوار له 1 9/11/2015 - 8:38 ص

مشروع تربية الأرانب من المشاريع المربحة، ولكنها تحتاج إلى بيئة مخصصة لها، وتهيئة كاملة، بالإضافة إلى المنتابعة الدورية لها، سواء على مستوى النظافة، أو على مستوى الرعاية.

تتميز لحوم الأرانب بأنها واحدة من اللحوم المفيدة للصحة، ولحومها أيضًا من الأطعمة المفيدة لمرضى القلب والضغط والسكر، حيث أنها خالية من الدهون، وغنية بالعديد من المعادن.

هناك العديد من سلالات الأرانب، ومن ضمنها الأرنب الآنجور، وهو الأرنب الذي يتميز بفروته الكثيفة، وهى من الأرانب التي يفضل البعض تربيتها في المنازل، كما أن هذا النوع من الأرانب يكون أليف.

سمى بهذا الإسم نظرًا لأن موطنه الأصلى أنقرة في تركيا، وكانت أنقرة في القدم تعرف بإسم أنجورا، وهناك عدد كبير من الفصائل لهذا الأرنب مثل الآنجليزى، والفرنسى، والتركى.

فقد نشر على موقع يوتيوب مقطع فيديو يوضح أرنب أنجور تمتلكه أحد السيدات، وهو يعتبر الأرنب الأكثر تدليلًا في العالم، حيث تعتنى بها مالكته وتقوم بتنظيفه، وتمشيط شعره.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.