بالصور: موسم الإيرادات الكبرى لأفلام العيد 2017 وترتيب الأفلام

هذا ما أطلقه معظم صناع السينما على موسم أفلام العيد التي ستعرض في عيد الفطر لعام 2017، حيث يشترك في هذا السباق القوي الفنان الرائع أحمد السقا بفيلم “هروب اضطراري”، والفنان المبدع أحمد عز بفيلم “خلية”، والفنان محمد هنيدي بفيلم “عنتر”،   ومحمد رمضان بفيلم ” جواب اعتقال”، والفنان تامر حسني بفيلم ” تصبح على خير”، وغيرهم من نجوم الشباك الكبار.

أفلام العيد

إيرادات ساحقة لأول خمس أفلام عيد الفطر عن ليلة العيد

يلاحظ أنه لم يتم طرح جميع الأفلام في دور السينما في توقيت واحد، حيث تم طرح فيلم أحمد السقا في  دور العرض أول أمس، في حين أن فيلم محمد رمضان قد عرض أمس؛ أي في ليلة العيد.

وعلى الرغم من أن أيرادات اليوم الأول ليست كافية للحكم على مدى نجاح الفيلم، إلا أنه يعكس مدى نجاح أبطال الفيلم في كونهم نجوم شباك؛ فمن خلال إيرادات اليوم الأول لعرض الأفلام يتضح تفوق فيلم أحمد السقا “هروب اضطراري” بإيرادات تصل إلى 820 ألف جنيه، وهذه الإيرادات والأعلى منها متوقعة نظرا لاشتراك كوكبة من نجوم  السينما المصرية في بطولة هذا الفيلم؛ على رأسهم أمير كرارة، غادة عادل، أحمد زاهر، فتحي عبد الوهاب، وعزت أبو عوف.

إيرادات هائلة بالرغم من غياب الفنانين عن السباق الرمضاني

أما في المرتبة الثانية يأتي فيلم محمد رمضان “جواب اعتقال” بإيرادات تصل إلى 156 ألف جنيه، بالرغم من عدم اشتراكه بأي عمل خلال شهر رمضان، يليه فيلم ” الأصليين” للمبدع خالد الصاوي بإيرادات تصل إلى 139  ألف جنيه بالرغم من غياب الصاوي أيضاً عن السباق الرمضاني.

أما في المرتبة الرابعة يأتي فيلم تامر حسني “تصبح على خير” وصلت إيراداته حتى الآن إلى 117 ألف جنيه، يليه فيلم محمد هنيدي “عنتر ابن ابن ابن شداد” بإيرادات تصل إلى 92 ألف جنيه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد