بالصور منحوتات من الزجاج بالغة الجمال

فن النحت من الفنون التي طالما استهوت الكثير من الناس سواء من الفنانين الذين يقومون بهذا الفن الرافي الي المحبين لهذا الفن والذين يستمتعون بمشاهدة هذا الفن الجميل، وفن النحت يرجع تاريخه الي تاريخ الانسانية على الارض فالفراعنة من أكثر الشعوب التي تركت تراثاً عظيماً من فن النحت بدأً من نحت التماثيل بالغة الدقة الي نحت المسلات بالغة الطول.

بالصور منحوتات من الزجاج بالغة الجمال 1 8/4/2015 - 9:48 ص

والنحت الذي سنشاهد صوره اليوم هو فن نحت الزجاج والذي يقدمه لنا احد فناني هذا النحت ويدعي Simone Crestani، وهو يهوي نحت الزجاج منذ أن كان عمره خمسة عشر عاماً، ولا زال هذا الفنان مولعاً بنحت منحوتات فريدة من نوعها تكاد تقترب من الطبيعة ولكن بمنظور شخصي راقي.

كما تتميز منحوتات هذا الفنان المبدع بنها بالغة الدقة فهو يهتم بالتفاصيل بشكل كبير حتى انها تكاد تقترب من الاحجام الطبيعية والتفاصيل التشريحية للاجسام وهو ما سنشاهده في الصور التالية لأجمل منحوتات من الزجاج.

 ولرؤية الصور بشكل اوضح اضغط على الصورة للتكبير

Nature-in-Glass12__880
glass-sculptures-simone-crestani-5 glass-sculptures-simone-crestani-1 glass-sculptures-simone-crestani-2 glass-sculptures-simone-crestani-3 Nature-in-Glass2__880 Nature-in-Glass3__880 Nature-in-Glass4__880 Nature-in-Glass8__880 Nature-in-Glass11__880 Nature-in-Glass13__880

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.