بالصور| عروس تصطحب أسدأ معها في ليلة زفافه، وأبن عمها يوضح السبب وراء ذلك

اصطحبت العروس “كاميليا الحلو” أسدا معها في ليلة زفافها أمس السبت الموافق 18/2/2017، ودخل الأسد امام الحضور من المعازيم والحضور في قاعة الفرح، وهو ما تسبب في إصابة المعازيم بحالة كبيرة جداً من الفزع والخوف، حيث اتحذ كافة المعازيم وضعيات الحذر فور دخول الأسد قاعة الفرح محمولا على ذراع العروس التي كانت تبدو هادئة تماما.

عروسة تدخل قاعة فرحها بالاسد

صور العروس التي تحمل أسدا ليلة زفافها امام المعازيم.

وقام رواد ونشطاء التواصل الإجتماعي بنشر صورا كثيرة لتلك العروس التي فاجئت المعازيم بدخول قاعة الفرح بأسد على ذراعيها، وعلق الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر على تلك الصور التي تعتبر فريدة من نوعها على الإطلاق، فلم يحدث من قبل على الإطلاق أن تدخل عروس مصرية إى قاعة الفرح في ليلة دخلتهها وهي تحمل أسدا على ذراعيها.

كاميليا الحلو class=

كاميليا الحلو class=

كاميليا الحلو class=

من جانبه، صرح اشرف الحلو أبن عم العروس بان السبب الحقيقي وراء دخول العروس قاعة الفرح ليلة زفاها وهي تحمل أسدا، هو أن والدها محمود الحلو يعمل مدربا للأسود، واعتادت العروس منذ صغرها على اللعب مع الأسود وترويضهم، وحصلت بعض المصادر على صورا للعروس وهي تلاعب أسودا وحيوانات مفترسة منذ صرغها.

وعن زوجها، قالت كاميليا بانه كان خائفا وقلق في بداية الامر عندما رأى الأسد للرمة الاولى، إلا انها سرعان ما بدأ يهدأ ويعتاد على الأمر عندما راى الأسد يجلس هادئا، وقام المعازيم بعد ذلك بإلتقاط الصور مع العروس وزوجها وهما يحملان الأسد داخل قاعة الفرح الخاصة بهم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.