بالصور | طفلة بريطانية تعيش على اكل الاسمنت والخشب

بالطبع هذه ليست طفلة عادية كباقى الاطفال في مثل عمرها، فالاطفال في مثل عمرها دائما ما ياكلون الحلوى، والشيبسى ومثل هذه الاطعمة كما هو معروف، الا أن لطفة جيسكا البريطانية ذات الاربع اعوام لها طعام من نوع اخر.

عندما ترى هذه الطفلة وهى ممسكة بقطعة اسمنتية، سيدور في ذهنك انها تاكل اى قطعة من الحلوى أو بعض قطع الكيك، ولكن الصحيح هو أن جيسيكا تاكل اثاث المنزل أو قطع الاسمنت، بالإضافة إلى اكل السجاد، وحبيبات الرمل.

بدا والد ووالدة جيسيكا عندما كان عمرها عامين، بان شهيتها تتحول إلى اكل الاشياء الغريبة من حولها، حيث قالا انها تاكل قطع الاساس والمفروشات، وقد لاحظ أيضاً المدرسات في الحضانة التي تذهب اليها جيسيكا بانها تاكل الحبيبات الرملية.

و قالت صحيفة الدايلى ميل البريطانية، أن الاطباء قالوا أن جيسيكا تعانى من مرض يسمه بيكا، وهو دفع الشخص لاكل اشياء غير طبيعية مثل الرمال، والاخشاب، والاقمشة، واشاروا أن هذا المرض شائع بين الكثير من السيدات الحوامل.

و اضافت والدتها أن احد الاطباء قال انه يمكن علاج الطفلة وليكن عندما تتم العام السادس من عمرها، واننا قد سمحنا لها باكل قطع الاسفنج حتى تنشغل باكله بعيدا عن الاخشاب أو المفروشات، أو بعض المواد الكيماوية التي قد تضرها فيما بعد.

الجدير بالذكر أن مرض بيكا من الامراض التي تجعل المريض ياكل اشياء غريبة مثل الرمال، والاخشاب والحجارة، وهو من الامراض الخطيرة التي قد تجعل المريض ياكل اشياءا سامة.

طفلة 1

طفلة 2

طفلة 3


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد