بالصور | شاهد الجبل الحامل والجنين الذي يحمله في بطنه وتعرف على حقيقة هذا الجبل

الجبل الحامل، ينتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي الآن صور للجبل الحامل وأثار جدل كبير حول المظهر الواقعي لجنين داخل رحم أمه، وزادت التعليقات بشكل كبير فهل خلق الله الجبل بذلك المنظر الرائع فليس بعيد على الله أن يخلق ذلك فهو قادر على كل شىء، ولكن مايوجد في هذا الجبل هو عمل من أيد إنسان.

بالصور | شاهد الجبل الحامل والجنين الذي يحمله في بطنه وتعرف على حقيقة هذا الجبل 1 8/11/2016 - 4:44 م

فالذي قام بفعل ذلك هو نحات، قام بنحت مظهر الجنين في بطن الجبل ليبدو أكثر واقعية، من قام بذلك هو الفنان الكولومبي ” دوبيان مونسالفي” لقد قام بذلك 11النحت في عام 2012، ويقع الجبل الحامل فى  بلدة سانتو دومينغو، في كولومبيا وهذا الجبل اشتهر الآن بعد أن قام شخص بإلتقاط صورة له وتحميلها على الفيس بوك مما جعل يزوره السائحين من إنحاء العالم.

ويقولون الأشخاص أن من نحت الجبل فعل ذلك بسبب فقدانه لزوجته أثناء حادث لسائق مخمور وكانت زوجته حامل، وعن سؤال النحات مونسالفي عن سبب نحت الجبل بهذا المنظر الرائع لجنين ببطن أمه لم يذكر ذلك الأمر، وقال أن سبب نحته لجنين برحم أمه هو تكريم للمرأة وأن الحياة تبدأ من رحم الأم.

وقد استخدم النحات أدوات بدائية جداً في النحت، وقال أنها رسالة للفالحين بالمنطقة بعدم تخليهم أن أراضيهم وعدم بيعها والإستغناء عنها، وأنها  رسالة عالمية عن الحياة، وحتى لاننسى أن هذه بدايتنا في رحم أمنا وهى التي جعلتنا نصبح رجال نتحمل مسؤلينا بأنفسنا. 55

22

شاهد الفيديو

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.