بالصور.. شاب بريطاني عمره.. 33 عاما لم يرتدى حذاءً منذ 4 سنوات

شاب بريطاني لم يرتدى حذاءً منذ أربع سنوات، حيث كشفت جريدة ديلي ميل البريطانية أن شابا بريطانيا يدعى ” دونيلى ” لم يرتدى أي حذاء منذ 4 أعوام،  وذلك للتخلص من الرائحة الكريهة والتعرق، والتي تنتج بسبب ارتداء الأحذية لوقت طويل على حد قوله.

دونيلى لا يرتدى الأحذية من 4 سنوات

ويقول دونيلى صاحب إلـ 33 عاما أنه يحب المشي حافي القدمين، رغم نظرة المارة له بالدهشة والسخرية،  وهو يتجول في الشوارع، إلا أنه يعتقد أن صديقته التي تدعى ” كارولينا ” تحب هذه الفكرة ولا تمانع في عدم ارتداؤه الأحذية، وذلك لأنها  عادة غريبة لدى الجميع وفريدة.

الشاب البريطاني ” دونيلى ”  اهتم برأي الناس تجاهه في بداية السنوات الأولى منذ أن امتنع عن ارتداء الأحذية، وهو يعلم أن الكثير من الناس يعلقون على فكرته بشكل سلبي، ولكن الاهتمام بآراء الناس بدأ يتناقص كثيرا في ظل شعوره بثقة أكبر عن ما يفعله في الوقت الحالي.


دونيلى
في سن المراهقة قرأ عن مبادرة تتبنى عدم ارتداء الأحذية، ولكنه لم يعرها اهتماما وقتها، وبدأ بإتباعها منذ أربع سنوات، عندما انتقل إلى مكان عمله الجديد، وبدأ يذهب إليه سائرا في شوارع لندن،  وهو حافي القدمين على الرغم من تعرضه في كثير من الأحيان لجروح نتيجة دخول أجسام حادة في قدميه، بالإضافة إلى تعرض قدميه لعديد من الأشياء مثل أعقاب السجائر والزجاج وفضلات الحيوانات، إلا انه لم يتوقف عن تنفيذ فكرته التي اعتاد عليها.

لا يرتدى الأحذية منذ 4 سنواتلا يرتدى الأحذية من 4 سنوات

دونيللي لا يرتدى الأحذية من 4 سنوات


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.