بالصور: سيدة تُنجب 38 طفلا وعمرها 37 عاما فقط

بالطبع الأمر يبدو غريبا على البعض، فالبعض لا يصدق والعض لا يريد التصديق ولكن الصورة لا تكذب أبدا، فبطلة القصة اليوم تدعى مريم نباتانزى من أوغندا، تبلغ مريم من العمر 37 عاما، ودخلت إلى عش الزوجيه منذ 24 عاما، حيث انها تزوجت وهى تبلغ من العمر 12 عاما فقط من رجل يُناهز 40 عاما، فقد تزوجت منذ عام 1993.

بالصور: سيدة تُنجب 38 طفلا وعمرها 37 عاما فقط 1 28/4/2017 - 8:14 ص

في لقاء معها قالت مريم انها أنجبت 6 مرات من التوائم الثنائيه وثلاث مرات من التوائم الرباعيه وأربعة مرات من التوائم الثلاثية، وقد ولدت في جميع المرات طبيعيا ما عدا المرة الاخيرة التي احتاجت إلى عملية قيصريه لاستقبال مولودها الجديد منذ اربعة أشهر فقط،  وقد أخبرت الكبيب انها لا تريد الانجاب بعد ذلك مما دفع الطبيب إلى استئصال الرحم.

صورة للام مع بعض اطفاها
صورة للام مع بعض اطفاها

و عن أكبر أولاده وأصغرهم تقول مريم أن الابن الأكبر لها يبلغ من العمر 23 عاما وأما الاصغر فانه يبلغ من العمر 4 أشهر وهو الذي انجبته في الولادة الاخيرة، ولها من الذكور 28 ذكر و10 إناث تسعد بتلقيهم التعليم في بلادها.

و عن زواجها قالت مريم أنها لم تكن تعرف أنها ستتزوج، حيث جاء إلى منزل ابها مجموعة من الاشخاص وعند انصرافهم اصطحبتها عمتها وسلمتها لزوجها وهى تبلغ 12 عاما. وعن رأى الاطباء قالوا انها مريضة بفرط في الاباضة ناتج عن خلل وراثى


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.