بالصور رد فعل مؤثر للغايه لجده ترى حفيدتها للمره الأولى ولم تكن تعلم بوجودها من قبل

حب الجد أو الجده للأحفاد لايوصف فهو حب عميق لا يتخلله أى شىء واليوم أنتشرت عبر مواقع التواصل الأجتماعى وعن طريق موقع جريدة الديلى ميل البريطانيه الشهيره أحد أغرب القصص وأكثرها تأثيرا وذلك لجده ترى حفيدتها للمره الأولى رغم أنها حفيدتها بالتبنى ! ولكنها تأثرت لدرجه كبيره للغايه فلنتعرف على القصه كامله.

لورا وجوش زوجين متحابين لورا لديها أثنين وثلاثون عام وجوش لديه أربع وثلاثون عام لم يستطيعو الآنجاب وكانت لديهم مشكلة في الآنجاب بالرغم من حيهم الشديد في أن يكون لديهم طفل أو طفله ولكن فشلت كل المحاولات وتمنت والدة لورا  وتدعى ” شارون بلومنجديلز ” أن ترى حفيد أو حفيده لها قبل أن تموت وهى تبلغ من العمر 61 عام، قامت لورا وزوجها من دون أن تعلم والدتها بتقديم طلب تبنى في محاولة الحصول على طفل صغير يقومون بتربيته وبعد الكثير أستطاعو أخيراً أن يحصلو على طفله صغيره وجميله للغايه وأرادت لورا أن تفاجىء والدتها فقالت لها بعد أسبوع من تبنى الطفله لقد أصبحتى جده وأعطتها قطعة ملابس لحفيدتها بالتبنى في البدايه فتأثرت كثيرا وبكت ثم أتت أليها بحفيدتها التي أحبتها كثيرا.

Surprise! Sharon Bloomingdale، 61، was overwhelmed with joy when her daughter Laura، 32، told her she was a grandma by giving her a baby's onesie. Her reaction was captured on video by Laura's husband Josh، 34

Catching on: As Sharon unwraps the tissue paper and sees the onesie، she understands what's going on

So happy: The new grandma breaks down in tears as she realizes that she has a new baby granddaughter

Proud granny: Sharon holds up the baby's clothing in glee before she goes to meet her five-month-old grandchild، Ellie

First meeting: Sharon، who was also adopted as an infant، nearly collapses from joy as she sees Ellie


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد