بالصور| حل لغز وضع أزرار القميص للرجال في اليمين بينما وضعت العكس للسيدات؟ والذي حيرت الملايين

لغز وضع أزرار القميص للرجال في اليمين والعكس بالنسبة للسيدات، هناك بعض الأسئلة المحيرة لدى الجميع ولا يعرفون إجابتها حتى الآن، ومنها السؤال الذي حير الناس لوقتنا هذا، والكثير منا لا يعرفه وما سر في ذلك، وما هو السبب في ذلك، والجدير بالذكر أن وضع الأزرار القميص للرجال في اليمين هي من قديم الأزل وليس من وقتنا الحالي، وقد جئنا إليكم بهذا السؤال وإجابته.

وضع الأزرار

السؤال الذي حير الكثير موضع أزرار القميص

  • لماذا تم وضع أزرار الملابس لدى الرجال في الاتجاه الأيمن، بينما العكس في وضع أزرار الملابس لدى النساء على الاتجاه الأيسر؟ هل أنت تعرف إجابة هذا السؤال؟

الإجابة: طبعا لا 

وهذا السؤال فعلا الكثير لا يعرف إجابته وحير الكثير من الناس في مكان الأزرار في الملابس الرجال في الاتجاه الأيمن، وتعاكسها في مواضع الأزرار بالنسبة للنساء في الاتجاه الأيسر والفرق واضح منذ سنوات.

%d9%88%d8%b6%d8%b9-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d8%b2%d8%b1%d8%a7%d8%b12

لغز وضع أزرار الملابس

وكانت الإجابة على السؤال هي :

الأزرار تكون في كثير من ملابس الرجال في جهة اليمين، وتختلف وتتعاكس في ملابس النساء في جهة اليسار عادة أو معظمها، وذلك بسبب أن العصور القديمة في بعض المجتمعات الأرستقراطية، كان يرتدي الرجال الملابس بمفرده، وكان الرجال يقوموا بإقفال الأزرار بمفردهم.

من مواضيع الكاتب أكثر شهرة

كشف سر وضع أزرار الملابس في جهة اليمين

بينما كانت السيدات لا تستطيع ارتداء ملابسها بمفردها، وكانت خادمتها تساعد سيدتها، في ارتداء ملابسها فتم وضع الأزرار على جهة اليسار، في ملابس النساء من أجل تسهيل الأمر على الخادمات في إقفال الأزرار، ومنذ ذلك الوقت قد أصبح عرفاً لملابس الناس من جهة اليسار.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.