بالصور.. تعرف على دولة الإمارات كما لم تشاهدها من قبل

الإمارات العربية المتحدة تعتبر في وقتنا الحإلى وجهة سياحية، نظرا لما تم إنشاؤة في الفترة الأخيرة من مشاريع عملاقة وناطحات سحاب ومولات على الطراز العالمى، كل هذة المشاريع تمت تحت أنظار الأسرة الحاكمة ورئيس دولى الأمارات الحإلى “خليفة بن زايد ال نهيان “، ونستعرض فيما يلى أفضل الأماكن السياحية التي يمكن أن تزورها في دولة الأمارات :برج خليفةبالطبع برج “خليفة” هو أول شئ سوف نتحدث عنة نظرا لشهرة برج خليفة، فهو أطول ناطحة سحاب في العالم، ومن المثير في هذا البرج انك إذا كنت في الأسفل وشهاهدت غروب الشمس كاملا وتود أن تراة مرة أخرى، كل ماعليك هو الصعود للأعلى ومشاهدة الغروب مرة ثانية لك أن تتخيل طول البرج.
dubai mallماذا تريد أن تشترى عند ذهابك للمتجر بالطبع اى شئ موجود هنا في “دبى مول”،  أكبر مول تجارى في العالم يوجد هنا كل شئ تريدة كما نقول في المثل المصري “من الأبرة للصاروخ”، يمكنك شراء سيارات من النهاية سوف تجد ماتريدة هناك.
dubai landدبى لاند من أضخم المدن الترفيهية حول العالم يمكنك أن تجد أى شئ ترفيهى هنا، من ركوب الخيل،  أو مشاهدة سباق السيارات، ويمكن أن تكون أنت السائق والملاهى.
dahabسوق الذهب بالطبع ولكن لاتصطحب زوجتك إلى هناك لأنك يمكن أن تنفذ منك نقودك هناك، في هذا المكان يوجد ما يقارب من 300 محل ذهب،  و المدهش أن هذا المكان يحوى أكبر كمية ذهب في العالم مما يجعلة أكبر سوق للذهب.
naforaنافورة دبى الراقصة من أكبر النوافير الصناعية في العالم، أستمتع بمشاهدة المياة وهى تتراقص وعرض الآنوار الذي يجذب الآنظار.

بالصور.. تعرف على دولة الإمارات كما لم تشاهدها من قبل 1 15/9/2015 - 2:13 م