“بالصور” العجوز الحامل.. ممثلة تعلن حملها في سن الـ68 سنة من زوجها الثلاثيني لتدخل موسوعة جينيس قريباً

كان لقب العجوز الحامل من نصيب الممثلة لين ماي المكسيكية الجنسية، والتي أعلنت عن حملها من زوجها الذي لم يصل عمره إلى 30 سنة، حيث يبلغ عمر زوجها الآن 29 سنة فقط، ولا شك أن هذا الأمر مثير للدهشة طبيباً وعقلياً، لأن المرأة بطبيعتها قبل هذا السن بكثير تصل إلى سن اليأس ولا تحيض، وبالتالي يستحيل الحمل، وكان هذا هو موضع الإستغراب في حمل الممثلة المكسيكية “ماي”، ولكنها قدرة الله.

العجوز الحامل التي حملت في سن الـ68 سنة

العجوز الحامل التي حملت في سن الـ68 سنة

"بالصور" العجوز الحامل.. ممثلة تعلن حملها في سن الـ68 سنة من زوجها الثلاثيني لتدخل موسوعة جينيس قريباً 1 12/8/2021 - 7:21 ص

وقامت الممثلة الحامل “لين ماي” عبر صفحتها الرسمية، بمشاركة متابعيها فرحتها بحملها الجديد، ونشرت مجموعة من الصور بصحبة زوجها ماركوس دي، والتي أكدت أنه سعيد جداً بالحمل لأنه سيكون أباً بعد ستة أشهر فقط، حيث أنها حامل الآن في الشهر الثالث وفق ما أعلنت هي.

كما قام زوج الفنانة المكسيكية “العجوز الحامل” كما أُطلق عليها، بالتوجه هو الآخر إلى صفحته الرسمية على إنستجرام ونشر صور له صحبة زوجته، وقال معلقاً “أنها أم طفلي المستقبلي”، وشارك متابعي الزوجين ماركوس دي ولين ماي فرحتهما، مع كثير من التعليقات التي تبارك لهما على الحمل.

اقرأ أيضاً:

كما أنه في حال اكتمال حمل لين ماي وإنجابها لطفلها المنتظر، فهي بذلك سوف تحطم موسوعة جينيس الخاصة بالأرقام القياسية، لأنها بذلك ستكون أول امرأة تنجب في هذا السن، وستحصل على لقب أكبر امرأة أنجبت في مثل هذا العمر.

"بالصور" العجوز الحامل.. ممثلة تعلن حملها في سن الـ68 سنة من زوجها الثلاثيني لتدخل موسوعة جينيس قريباً 2 12/8/2021 - 7:21 ص
العجوز الحامل التي حملت في سن الـ68 سنة


اترك تعليقا