بالصور.. العثور على منزل المسيح بفلسطين

لقد اختلفت الكثير من الاراء حول قصة سيدنا عيسى عليه السلام، فقد كان بحسب مظهره يتميز بالبساطه في مظهره ويتعامل مع الفقراء والمحتاجين والمرضى بطريقة رائعة ، محبوب من الجميع، فمنهم من رأى فيه انسان صالح ووصفوه بالقائد الصالح، واصبح معظمهم يدعونه بالنبى.

بالصور.. العثور على منزل المسيح بفلسطين 1 10/3/2015 - 6:38 م

وُلد سيدنا عيسى منذ ما يقرب من عشرون قرناً، وعندما بلغ منا لعمر 30 عاماً، أخذ يجمع حوله طائفة من الرجال يُعدهم ليكونوا مُساعدين له، حيث كان معلماً رائعاً، وقائداً مُتميزاً.

وقد ذُكر سيدنا ” عيسى ” عليه السلام في القرآن الكريم، مُقترنا بالكثير من المعجزات والخوارق التي لا يُصدقها بشر، إلا إن كان هذا التصديق نابع عن الايمان بالقرآن الذي يُعتبر أكثر شاهد على نبوة ” عيسى ” عليه السلام، وعلى طهارة أمه ” مريم ” عليها السلام.

رغم الاختلاف بين الاسلام والمسيحية حول شخصية المسيح، إلا أنهم مُتفقين على ولادة المسيح من أم طاهرة ألا وهى ” مريم العذراء ” التي أنجبته دون زرع بشر، حيث كرمها القرآن الكريم وجعل صورة كاملة لها باسمها ” سورة مريم ” دليل على طهارتها، حيث تُعد من سيدات اهل الجنة.

وهذا الموضوع يتناول على مجموعة من الصور لمنزل المسيح عليه السلام في فلسطين، حيث عثر عالم آثار على منزل موجود بمدينة ” الناصرة ” على مُنحد تل صخرى، ويحتوى على عدد من الغرف المصنوعة من الحجارة والبلاط.

وبحسب ما قاله العالم المتخصص بعلم  الآثار المسيحى، ” كين دارك ” أن المنزل الذي يقوم بترميمه منذ عام 2006 في مدينة ” الناصرة ” بفلسطين من المُرّجح أن يكون نفس المنزل الذي تربى فيه المسيح عليه السلام.

وهذه بعض صور المنزل

8 7 6 5 4 3 2 1




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.