بالصور.. أغرب الأماكن السياحية في العالم يمكن أن يتجول فيها الناس عراة بدون ملابس

 الأماكن السياحية غريبة وعجيبة لها قوانين وعادات تحكمها مثلها مثل أي مكان على الأرض ولكن هل تخيلت أن تمشي في الشارع أوتقوم بزيارة إلى أحد المنتجعات السياحية بدون ملابس ويتقبلك الآخرون دون دهشة أو تعجب أو استنكار؟ الإجابة ربما تكون لا إنك لا تتخيل أن تشاهد نفسك في هذا الموقف في مجتمع شرفي تحكمه عادات وتقاليد لاتسمح بتلك الأشياء ولكن هناك بالفعل  أماكن وبشر يمشون عراة بدون ملابس دون إحساس بالحرج وتوجد تلك الأماكن في :

1-أغرب الأماكن السياحية في اليابان للعراة

حيث توجد بها العديد من الأماكن السياحية الرائعة وحدائق الزهور الجميلة كما يوجد بها منطقة طبيعية تسمي “حمم الينابيع الساخنة” في العاصمة طوكيو  وهي عبارة عن مجموعة من الينابيع المتلاصقة تتميز مياهها بالدفء المائل للسخونة وهي غنية بالأملاح والمعادن وهناك  حسب التقاليد يقوم الرجال والنساء بالاستحمام عراة بدون خجل.

الأماكن السياحية
بالصور.. أغرب الأماكن السياحية في العالم يمكن أن يتجول فيها الناس عراة بدون ملابس 1 2/11/2017 - 11:08 م
اليابان -حمم الينابيع الساخنة

2-  من أغرب الأماكن السياحية بفرنسا في مدينة Cap d’Agde

في مدينة Cap d’Agde الفرنسية يعتبر ارتداء الملابس شيء اختياري وحسب رغبة من يعيش في تلك المدينة حيث الحرية التي تشتهر بها الدولة الفرنسية.

بالصور.. أغرب الأماكن السياحية في العالم يمكن أن يتجول فيها الناس عراة بدون ملابس 2 2/11/2017 - 11:08 م
مدينة Cap d’Agde

–  إندونيسيا:حيث يوجد منتجع صحي في جزيرة إيانا ريس ورت بالي الذي يعد من أغرب الأماكن السياحية

حيث تشتهر جزيرة بالي  ألأند ونسية بالعلاج الطبيعي باستخدام المساج والتدليك بالكريمات العلاجية التي تجعل الزائر لها يشعر بالصحة والانتعاش كما تتميز تلك الجزيرة بالموسيفي والحياة الصاخبة والسهر حتى الصباح ويمكن المشي فيها بدون ملابس.

جزيرة بالي ألأندفي أندونيسيا
جزيرة بالي ألأندفي أندونيسيا

4–النمسا  :مهرجان الفن  والألوان في Portschach am Worthersee من الأماكن السياحية العالمية

 يقوم الفنانون وعارضي الأزياء في هذا المهرجان الذي يقام في فرنسا ويحضره كثير من الفنانين من مختلف أنحاء العالم وفيه  يستخدمون الألوان في الرسم وتغطية أجسادهم بألوان  صاخبة ونابضة بالحياة، فتظهر أجسادهم وكأنهم يرتدون ملابس ملونة

مهرجان الألوان
مهرجان الألوان في النمسا

ألمانيا
حيث توجد حديقة ا”لمدينة “التي تقع في وسط  ” ميونخ ” وهي من أكبر الحدائق في ألمانيا وتستوعب أعداد كبيرة من العراة وتقدم لهم خدمات وحرية كاملة لتجول بدون ملابس حيث تشتهر برواد الطبيعة والفن والنحت العاري.