بالصور أغرب 10 جنازات في تاريخ البشرية ! عروسة على كرسى هزاز في جنازتها وآخر يحتفل بالكريسماس والمزيد

سنعرض لكم اغرب 11 صورة ألتقطوا من اغرب جنازات في تاريخ البشرية وسنبدأ بالأقل غرابة إلى أن ننتهى بأكثرهم غرابة على مستوى العالم :

بالصور أغرب 10 جنازات في تاريخ البشرية ! عروسة على كرسى هزاز في جنازتها وآخر يحتفل بالكريسماس والمزيد 1 24/11/2015 - 9:33 م

1- جثة ملاكم داخل الحلبة : 

الملاكم كريستوفر ريفيرا الذي مات برصاصة واقترح اصدقائه اقامة جنازته في الحلبة تقديرا له وبالفعل اقيمت جنازته داخل الحلبه وهو واقف بالزى الخاص به والنظارة والكاب الأصفر..شاهدوا الصورة

2- رجل يتزوج من صديقته المتوفيه : 

خططوا للزواج وكان حلمها أن تصبح زوجته ولكن لم يشاء القدر فحقق لها أمنيتها وهى على فراش الموت وألبسها خاتم الزواج واحتفل بزواجها داخل جنازتها شاهدوا الصور المؤثرة

3- طالبة تعمل بروفه لجنازتها : 

فكرة هذه الطالبة هى أن تعيش لحظة الوفاة وتشعر بألمهم وهى حية وأنفقت كل ما تملك على الورود والزهور وأرسلت دعاوى لأصدقائها وأهلها للأستمتاع معها بجنازتها !

4- رجل يختار الموتوسيكل كنعش له :

توفي هذا الشاب ووصى والدته أن تقيم جنازته وهو على دراجته وظهر في الجنازة الخاصة به وهو يرتدى الجينز والنظارة السوداء وكما ستشاهدون في الصورة كأنها يسوق بأقصى سرعة.

5- طالب يقف في جنازته :

قامت والدته بتحنيط جسده ليظل واقف 3 أيام بعدما مات بناء على رغبته وقاموا اصدقائه بتوديعه وهو واقف على نعشه في غرفة المعيشة وكان يرتدى ملابسه العادية ونظارته.

6- شاب يرتدى فستان في جنازة صاحبه : 

اتفق مع صديقه قبل سفرهما للحرب إلى افغانستان انه إذا مات احداهما يرتدى الآخر فستان في جنازته وبالفعل نفذ وصية صديقه وارتدى فستان اصفر..شاهدوا الصور

7- جنازة في عيد الكريسماس :

بعد وفاة احد اقاربهم في شهر يناير اقاموا حفل في حضور جثته ودعوا الأهل والأقارب ورقصا وارتدى ملابس بابا نويل.

8- تابوت مصري لجنازة :

رجل أمضى حياته كلها يجهز لتابوت مصري ليقضى فيها حياته الابدية بعد وفاته كفرعون مصري ونحت عليه: عين حورس ورومات ايزيس وأزوريس وعملو من خشب الأرز المقاوم للعفن.

9- إمرأة تحتفل بجنازتها بالسيجارة والكأس :

بعد وفاتها احتفل بناته بجنازتها وهى جالسة ممسكة بالسيجار وامامها كأس من الخمر كما تعودوا أن يروها وبعد توديعها دفنوها.

2000

10 – عجوزة تجلس على كرسى هزاز بفستان زفافها :

طلبت من اصدقائها أن يقيموا لها جنازتها بالطريقة التي تريدها وقد طلبت منهم كرسى هزاز احمر بفستان زفاف قصير وامامها صورة زوجها الذي توفي قبلها.