بالصور.. أغرب المناطق التي اختبأ فيها الأطفال خلال لعبة التخفي

الكثير من الأطفال يعشقون لعبة الغميضة ويلعبون الكثير من الألعاب الأخري ولكن هذه اللعبة خاصة يلعبها الأطفال مهما مر بهم الزمن ومها تقدمت بهم التكنولوجيا ويسمتع ها الكبار أيضا أثناء اللعب مع الأطفال ورغم قيام الكثير من أولياء الأمور والآباء بشراء ألعاب حديثة لأبناءهم وكذلك أجهزة وتليفونات محمولة يمكن من خلالها اللعب والتحميل للكثير من الألعاب إلا أن الأطفال يفضلون هذه اللعبة ويتمتعون بها بشكل كبير جدا.

بالصور.. أغرب المناطق التي اختبأ فيها الأطفال خلال لعبة التخفي 1 3/3/2016 - 9:28 م

وقام الكثير  من أولياء الأمور بتصوير أبناءهم أثناء قيامهم باللعب معهم هذه اللعبة حيث قام الأطفال بالتخفي في أماكن مضحكة جداً حيث يقومون بالتخفي دون التأكد من إخفاء جسمهم بالكامل فيظهر لمن يلعبون معه جزء من جسمهم وذلك من السهل اكتشافهم.

وقد انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر صور لأطفال قام أولياء أمورهم بنشرها عبر مواقع التوصل الاجتماعي وقمنا بتجميعها لكم فهي صور مضحكة جداً لبراءة الأطفال وسزاجتهم والتي نحبها ونحب أن نرها دائما.

حيص يظهر في بعض الصور الأطفال وهم يقومون بالتخفي داخل المنشفة وخلف قاعدة الحمام وأيضا خلف عمود النور ونترككم مع باقي الصور لكي تشاهدون ماذا يفعل الأطفال عندما يلعبون الغميضة وان كان لديك صورة مع طفلك اتركها لنا في تعليق وسوف نقوم بإضافتها إلى مجموعة الصور التي قمنا بجمعها.

1 2 3 4  6 8 9 10 11 12 13 14 15