بالصور.. أجمل أماكن في العالم لقضاء شهر عسل سعيد

يعد شهر العسل منأجمل اللحظات بين الزوجين والتي تتحول إلى ذكرى سعيدة طول مدة زواجهما لذلك يجب عليهم أن يختاروا مكان يقضون فيه هذا الشهر يتصف بالهدوء وعدم الضوضاء والأنفصال عن الإزدحام وفهذه الفترة البسيطة التي تقضى في مكان هادئ وساحر ورومانسي تعتبر كتوثيق للزوجين ومعرفتهم لعبضهم البعض.

بالصور.. أجمل أماكن في العالم لقضاء شهر عسل سعيد 1 3/5/2015 - 6:04 ص

إليكم أجمل  أماكن تتصف بكل هذه الصفات لأجمل شهر عسل :

1 \ جزيرة كو ساموى في جنوب تايلاند  :

1 2 3

هي مشهورة للغاية بإعتبارها مهربّا للزوجين فهي جزيرة رائعة يحيط بها تايلاند وفيتنام، كمبوديا، وماليزيا وتشتمل على مجموعة من الشواطئ الغاية في السحر والمناظر الخلابة الطبيعية وبها الكثير من الآنشطة منها السفارى والتجول في الجبال، وحتى الغوص والغطس والإبحار بمختلف أنواعه.

2\ جزر كوك:

4 5 6

هي مجموعة من الجزر بين  نيوزيلاندا والمحيط الهادئ وهاواي فهي تضم 15 جزيرة متربطين ببعض عن طريق البحريات الزرقاء والأماكن الخضراء الطبيعية الساحرة والتي تجعلك لا تفكر في أي شئ سوى الأستمتاع بهذه المناظر الرائعة ولا يوجد بها ضوضاء أبدّا فهي تضمن للزوجين شهر عسل هادئ ورومانسي.

3\ جزر أوروبا :

7

Аруба
Аруба

9
يمكنك فيها أن تتمشى على مسافة 7 أميال مع رفيقك على الرملة الناعمة وأمام شواطئ وبحيرات ومناظر طبيعية خضراء ساحرة تخيل أن تستيقظ على هذه المناظر الرائعة وهذا الهدوء المطلق مع رفيق عمرك فهذه الجزر تجعلك تسترخي وتتخلص من أي شحنه طاقة سلبية، ويمكنك فيها أن تتجول بين الجزر سيرّا على الأقدام.

4\ خليج بايرون في أستراليا:

10 11 12
تشتهر بالغابات الرائعة التي تستطيع من خلال تقضية وقتك بين التجول والأستمتاع بالمناظر الطبيعية الخضراء ويمكنك فيها أن تمارس الكثيرمن النشاطات كالغطس والإستجمام والصيد وكل  الآنشطة الرياضية البحرية.