بالصدفة.. سيدة تكتشف بأنها “رجل” بعد 30 عامًا في واقعة غريبة بأوسيم 

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو نشره أحد الأطباء، الذي سرد خلاله واقعة غريبة لامرأة ترددت عليه في عيادته الخاصة بهدف الكشف على طفل قريب لها، لتكتشف منه بأنها ليست أنثى، وأنها ذكر مكتمل الرجولة وهي تبلغ من العمر نحو 30 عامًا..

اكتشف رجولته بعد 30 عامًا 

في روايته عبر الفيديو الذي نشره على فيسبوك، قال أخصائي الجراحة المصري، بأنه في أحد الأيام، جاءت إلى عيادته امرأة محجبة بغرض الكشف على طفل على ما يبدو أنه ابن شقيقها. 

وقبل أن تخرج طلبت المرأة أن تسأله عن أمر ما، وحين أذن لها بالسؤال، أخبرته بأنها لا تحيض كباقي النساء، رغم أنها تبلغ من العمر 30 عامًا، وحينها أصيب الطبيب بصدمة كبيرة. 

وطبقا لروايته، أخبرها أن تذهب إلى أخصائي نساء وتوليد، لأن هذا الأمر ليس من اختصاصه، ولكن رغم ذلك، روى الطبيب ملاحظاته على المرأة التي لا تبدو هيئتها كالنساء. 

وقال إن السيدة كانت لا تبدو كالإناث، فلا تمتلك “ثديان” كما أن حجم يديها كبير، ولهذا أكد لها أن الحل الوحيد هو أن تخضع للفحص الطبي. 

امرأة لا تحيض لمدة 30 عامًا

ويقول الطبيب، أنه بعد فترة جاءت إليه السيدة وطلبت منه فحصها، وهنا كانت المفاجأة، كانت تمتلك جهاز تناسلي ذكري كامل، ولا تمتلك رحم، فهي ليست امرأة، بل رجل مكتمل الرجولة. 

وقالت له المرأة، التي اكتشف بأنها رجل، أنها رفضت الزواج لعدم شعورها بالراحة لجسدها، وأوضح طبيب الجراحة العامة، أن المشكلة تكمن في مشكلة ما بالجهاز التناسلي لا يمكن اكتشافها سوى بالفحص. 

وحذر الطبيب الآباء والأمهات بضرورة الفحص للأطفال حيث أن هذا الرجل كانت لديه مشكلة منذ الولادة ولم يتم الكشف عنها، مشيرًا إلى حالة الصدمة الكبيرة التي تعرضت لها الحالة حين معرفتها بحقيقة أنها “ذكر” وليست أنثى.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.