“الوزن الزائد ولعق الأصابع”  طرق غريبة لكسب المزيد من المال

جميعنا نسعى لكسب المزيد من المال، ولكن هل تظن أن التجشؤ أو لعق الأصابع يمكن أن يكون طريقك لكسب المزيد من الأموال.هذا الأمر غريب ولكنه حدث بالفعل، إليك عدد من المهن الغريبة التي أكسبت أصحابها مبالغ لا بأس بها من المال.

"الوزن الزائد ولعق الأصابع"  طرق غريبة لكسب المزيد من المال 1 14/4/2020 - 5:53 م

في عام 2012، قدم باحثون من كلية الطب بجامعة واشنطن، عرضًا غير عادي هو اكتساب الوزن والحصول على مبلغ مالي مغري، للقيام بعدد من الأبحاث التي تخص مرض السكري المرتبط بالوزن وارتفاع ضغط الدم على القدرة على مراقبة زيادة الوزن أثناء التقدم.

طُلب من المشاركين الذين استجابوا للبحث العمل أن يستهلكوا 1000 سعر حراري إضافي من الوجبات السريعة يوميًا والهدف الزيادة في الوزن ما بين 5 إلى 6 في المائة من وزنهم الأساسي في 3 شهور، مقابل 3500 دولار.

فهذا يعني أن المشاركين الذين اكتسبوا هذا الوزن من المحتمل أن يضعوا أنفسهم في خطر متزايد لتدهور صحتهم. هذا يعني بدل المخاطر.

على الرغم من أنها قد تبدو مهمة سهلة، إلا أن الرجال والنساء الذين انضموا إلى هذا المشروع لم يجدوها ممتعة لفترة طويلة.

  • الإفراط في الطعام

"الوزن الزائد ولعق الأصابع"  طرق غريبة لكسب المزيد من المال 2 14/4/2020 - 5:53 م

جولي كستنوت، وهو أحد أنجح المشاركين في منافسات الطعام في العالم. وقد حصل على أرقام قياسية وفاز في المسابقات في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك مآثر تناول 32 همبرغر مزدوج لحم في 38 دقيقة، وتناول 74 هوت دوج في 10 دقائق، و 413 أجنحة دجاج في 12 ساعة.

مهاراته في الإفراط في تناول الطعام ليست بلا مقابل. في عام 2010، حصل كستنوت على 200 ألف دولار لبراعته في تناول الطعام.

  • التجشؤ

"الوزن الزائد ولعق الأصابع"  طرق غريبة لكسب المزيد من المال 3 14/4/2020 - 5:53 م

في عام 2014 الإعلانات عرضت Craigslist الأمريكية المتخصصة في الدعاية والإعلان، دفع 750 دولارًا لكل ممثل بالإضافة إلى المشروبات والوجبات الخفيفة المقدمة في يوم التصوير للمساعدة في عمل أداء صوتي للتجشؤ.

  • لعق الأصابع

"الوزن الزائد ولعق الأصابع"  طرق غريبة لكسب المزيد من المال 4 14/4/2020 - 5:53 م

عادة ما يتم لعق أصابعنا بعد تناول وجبة، ولكن “لعق أصابع الدجاج الجيد” يبدوا هذا غريب. بدأت سلسلة مطاعم كنتاكي مؤخرًا حملة للعثور على شخص يمكنه لعق الإصبع  ليكون الوجه الجديد لسلسلة الإعلانات القادمة.

سأل إعلانهم على تويتر: “هل سبق لك أن أمسكت نفسك تلعق أصابعك وفكرت في نفسك”.