العروسة الرياضية.. عروسة تطرح عريسها أرضاً 4 مرات ليلة الزفاف أمام المعازيم وسط ذهول الحاضرين

أطلق النشطاء على عروسة تركية لقب العروسة الرياضية، وذلك بعد أن قامت بفعل غريب مع عريسها ليلة زفافهماوأمام جميع المعازيم، الأمر الذي أدى إلى ذهول وصدمة الحاضرين من هذا الفعل الذي يدل على قوة ولياقة العروسة، حيث بدأ الزفاف بشكل طبيعي، ودخل العروسان إلى القاعة، وكانا يمشيان بحركة بطيئة شأن أي عروسين في مثل هذا الموقف.

العروسة الرياضية.. عروسة تطرح عريسها أرضاً 4 مرات ليلة الزفاف أمام المعازيم وسط ذهول الحاضرين

العروسة الرياضية تطرح عريسها أرضاً ليلة الزفاف

وبعد دخولهما لقاعة الزفاف تبادلا الرقص سوياً، ولكن وأثناء الرقص قامت العروسة بمبادرة منها بفعل حركة جودو مع عريسها فأسقطته أرضاً، ثم فعلت بعد ذلك العديد من الحركات الأخرى، وظهرت حالة من الذهول والصدمة على المعازيم، وتلا ذلك حالة من التصفيق الشديد داخل قاعة الزفاف، وانتشر هذا المقطع بقوة على اليوتيوب ومواقع التواصل، ونال عشرات الآلاف من المشاهدات والإعجابات بعد نشره بساعات قليلة.

والغريب أن العروسين دخلا قاعة الزفاف بالملابس الرسمية للجودو، وكان العروسان يرتديان ملابس الجودو فوق ملابس الزفاف الرسمية “فستان العروسة الأبيض، وبدلة العريس”، وحدث بين العروسين نزال في لعبة الجودو، ولكن تمكنت العروسة الحاصلة على الحزام الأسود من هزيمة عريسها ليلة الزفاف، وطرحته أرضاً 4 مرات، لتظهر العروسة الرياضية قوتها وإتقانها للجودو.

العروسة الرياضية.. عروسة تطرح عريسها أرضاً 4 مرات ليلة الزفاف أمام المعازيم وسط ذهول الحاضرين 1 12/5/2022 - 2:38 م العروسة الرياضية.. عروسة تطرح عريسها أرضاً 4 مرات ليلة الزفاف أمام المعازيم وسط ذهول الحاضرين 2 12/5/2022 - 2:38 م

هذا ويقوم بعض الأزواج بفعل بعض الأشياء التي تبدو متميزة أثناء حفلات الزفاف، لكي يبدو زفافهما متفرداً، وغالباً ما تبقى هذه اللمسات في أذهان العروسين دائماً، ليتذكرا تلك المواقف في اللحظات السعيدة التي تمر بهما.

قد يهمك أيضاً:


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.